دبابة تي 72 الروسية تدمر مستودع ذخيرة للقوات المسلحة الأوكرانية . فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T18:27:39+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دبابة "تي-72" الروسية تدمر مستودع ذخيرة للقوات المسلحة الأوكرانية... فيديو، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي نشرت وزارة الدفاع الروسية مقطع فيديو يظهر قيام طاقم دبابة تي 72 بي زد الروسية، بشن ضربات على مستودع ذخيرة تابع للقوات المسلحة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


نشرت وزارة الدفاع الروسية مقطع فيديو يظهر قيام طاقم دبابة "تي-72 بي زد" الروسية، بشن ضربات على مستودع ذخيرة تابع للقوات المسلحة الأوكرانية، على الضفة اليمنى لنهر الدنيبر.

وتظهر المشاهد تقدم دبابة "تي - 72" واستهدافها مستودع ذخائر تابع للقوات المسلحة الأوكرانية وتدميره.وأوضحت وزارة الدفاع الروسية بأنه يتم إجراء تعديلات على مسارات إطلاق النار في الوقت المناسب، بمساعدة الوحدات المجهزة بمركبات جوية من دون طيار.وفي وقت سابق من اليوم الخميس، أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أن القوات الروسية قامت بتحسين مواقعها على طول خط المواجهة في اتجاه جمهورية دونيتسك الشعبية، وكبدت القوات المسلحة الأوكرانية خسائر جسيمة ضمن نطاق االعملية العسكرية الخاصة.وتهدف العملية العسكرية الروسية الخاصة، التي بدأت في 24 فبراير/ شباط 2022، إلى حماية سكان دونباس، الذين تعرضوا للاضطهاد والإبادة من قبل نظام كييف، لسنوات."سو-34" الروسية توجه ضربة على معاقل القوات المسلحة الأوكرانية جنوب دونيتسك... فيديوودمرت القوات الروسية، خلال العملية، الكثير من المعدات التي راهن الغرب عليها، على رأسها دبابات "ليوبارد 2" الألمانية، والكثير من المدرعات الأمريكية والبريطانية، بالإضافة إلى دبابات وآليات كثيرة قدمتها دول في حلف الناتو، والتي كان مصيرها التدمير على وقع الضربات الروسية.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دبابة "تي-72" الروسية تدمر مستودع ذخيرة للقوات المسلحة الأوكرانية... فيديو،وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار