غداً تفاصيل حفل آمال ماهر بـ كايرو فيستيفال
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T18:22:01+03:00

اخبار الفن، ازدادت معدلات بحث الجمهور عن تفاصيل حفل آمال ماهر القادم على مسرح الماركي بـ كايرو .،غداً تفاصيل حفل آمال ماهر بـ كايرو فيستيفال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغداً.. تفاصيل حفل آمال ماهر بـ كايرو فيستيفالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ازدادت معدلات بحث الجمهور عن تفاصيل حفل آمال ماهر القادم على مسرح الماركي بـ كايرو فيستفال، والمقرر انطلاقه مساء غد الجمعة، وتقدم آمال ماهر باقة متنوعة من أغانيها خلال الحفل، وذلك بعد غياب دام لـ سنوات عن الساحة الغنائية.

حفل آمال ماهر بـ كايرو فيستفال

تحيي آمال ماهر حفلها مساء الجمعة 19 إبريل الجاري، على مسرح الماركي بـ كايرو فيستيفال، في تمام الساعة التاسعة مساء، ويتم استقبال الجمهور في تمام الساعة السابعة، ويكون الحفل بقيادة المايسترو تامر فيضي وبمشاركة أوركسترا ضخمة تضم 50 عازفا.

حفل آمال ماهر

أسعار تذاكر حفل آمال ماهر وشروطه

تتراوح أسعار تذاكر حفل آمال ماهر بين 5 فئات، وهم: «فئة بسعر 900 جنيها وهي أقل فئة سعرا، ويأتي بعدها مباشرة فئة الجولد وينج بسعر 1200 جنيها، ثم فئة الجولد والذي أتى بسعر 1450 جنيهًا، فضلا عن فئة Platinum فأتت بسعر 1850 جنيهًا، حيث تكون الفئة الأخيرة بسعر 2500 جنيهًا، وتم قفل باب الحجز منذ أيام».

بينما شروط حفل حضور آمال ماهر، هي منع دخول من هم أقل من 21 عاما.

آمال ماهر

آمال ماهر تروج لحفلها القادم بـ كايرو فيستيفال

في وقت سابق، شاركت آمال ماهر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» تويتر سابقاً، مقطع فيديو، وعلقت: «مبسوطة إني هاشوفكم يوم الجمعة 19 أبريل في ليلة هتكون مختلفة جدا على مسرح ماركي، Cairo Festival City، التذاكر متاحة الآن على موقع Tickets Marche».

آخر أعمال آمال ماهر

كانت آخر أعمال آمال ماهر ألبوم بعنوان أنا كويسة، والذي طرحته من 5 أشهر وحقق نجاحًا كبيرًا، وشهد عودتها للساحة الغنائية بعد غياب لثلاث سنوات، والألبوم مكون من 5 أغاني وجاءت على النحو: أغنية أنا كويسة، أغنية صاحبة عمري، أغنية كسبتوا الرهان، أغنية الحكاية في مشهدين، أغنية أنا الحب.

ً
عمرو دياب وآمال ماهر أبرز النجوم.. تفاصيل حفلات عيد الفطر 2024

«مبسوطة إني هاشوفكم».. آمال ماهر تروج لحفلها المقبل (فيديو)

آمال ماهر: فخورة بكل اللي بيحصل في السعودية وهعمل حفلة هناك قريب



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غداً.. تفاصيل حفل آمال ماهر بـ كايرو فيستيفال،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار