أول تعليق من المطران مار ماري عمانوئيل بعد طعنه داخل الكنيسة سامحت الجاني فهو ابني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T18:16:36+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 18 أبريل 2024 06 05 م طمأن المطران مار ماري .،أول تعليق من المطران مار ماري عمانوئيل بعد طعنه داخل الكنيسة سامحت الجاني فهو ابني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول تعليق من المطران مار ماري عمانوئيل بعد طعنه داخل الكنيسة: سامحت الجاني.. فهو ابني في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 06:05 م

طمأن المطران مار ماري عمانوئيل الشعب على صحته، بعد تعرضه لطعن من قبل شاب يبلغ من العمر 16 عامًا، خلال إلقائه للعظة في كنيسة الراعي الصالح بسيدني في أستراليا.

أول تعليق من مار ماري عمانوئيل بعد طعنه

وقال المطران في تسجيل صوتي: أنا بخير، الله  لم يعلمنا قط أن نقاتل، ولم يعلمنا أبدًا الانتقام، ولم يقل لنا أن نقابل الشر بالشر، بل ردوا الشر بالخير.

وأضاف: لذا يا أحبائي، أريدكم أن تكونوا هادئين دائمًا، نحن بحاجة إلى أن نكون دائمًا مواطنين ملتزمين بالقانون قبل كل شيء، نحن مسيحيون وعلينا أن نتصرف على هذا النحو.

وشكر المطران الرب على ما حدث، قائلًا: إنها نعمة كبيرة بالنسبة لي، أنا أسامح المهاجم فهو بمثابة ابني.

عمانوئيل بعد طعنه داخل الكنيسة: سامحت الجاني

وتابع: أنا أحبك وسأصلي من أجلك دائمًا، ومن أرسلك لتفعل هذا، فأنا أغفر له أيضًا، مضيفًا: ليس في قلبي سوى محبة الجميع، سواء كان هذا الشخص مسيحيًا أم لا، لقد قال لنا الرب دائمًا أن نحب بعضنا البعض، ولم يقل لنا أن نقتل بعض في الشوارع بل نصلي من أجل بعض.

وأكد أنه بحالة جيدة، وسيعود قريبًا لاستكمال أدائه في الكنيسة، بعدما خرج من الستشفى أمس الأربعاء.

تفاصيل طعن المطران مار ماري عمانوئيل

وتعرض المطران مار ماري عمانوئيل للطعن من قبل شاب يبلغ من العمر 16 عامًا، بكنيسة الراعي الصالح، خلال إلقاهء للوعظة الروحية أمام مذبح الكنيسة، وسط جموع الحارضين، كما أصاب نحو 3 أشخاص آخرين أمام مبنى الكنيسة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من المطران مار ماري عمانوئيل بعد طعنه داخل الكنيسة: سامحت الجاني.. فهو ابني ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار