التشكيل الرسمي لمواجهة الإسماعيلي وزد في الدوري المصري الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T18:16:31+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 06 14 م أعلن إيهاب جلال المدير .،التشكيل الرسمي لمواجهة الإسماعيلي وزد في الدوري المصري الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتشكيل الرسمي لمواجهة الإسماعيلي وزد في الدوري المصري الممتاز في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 06:14 م

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، تشكيل فريقه لمواجهة زد إف سي، في الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

تشكيل فريق الإسماعيلي 

ومن المقرر أن تقام مباراة الإسماعيلي أمام نظيره فريق زد إف سي، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس على ملعب الإسماعيلية. 

وجاء تشكيل الإسماعيلي أمام نظيره زد على النحو التالي: 

في حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم

في خط الدفاع: محمد دسوقي، محمد نصر، محمد عمار، محمد بيومي.

في خط الوسط: عمر الساعي، هشام محمد، محمد مخلوف.

في خط الهجوم: إيريك تراوري، عبد الرحمن مجدي، نادر فرج. 

بينما يجلس على دكة بدلاء الإسماعيلي أمام نظيره زد كلا من: محمد فوزي، عبد الكريم مصطفى، عماد حمدي، محمد زيدان، حمدي النقاز، محمد حسن، أحمد الشيخ، محمد عبد السميع، مروان حمدي. 

تشكيل فريق زد 

على الناحية الأخرى أعلن مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق زد تشكيل فريقه لمواجهة الإسماعيلي، وجاء على النحو التالي: علي لطفي، محمد رضا، مصطفى العش، محمد إسماعيل، أحمد زكي، أحمد الصغيري، ماجاسا، البانوبي، مصطفى سعد ميسي، ديلسون كاموني، بيتر موتوموسي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التشكيل الرسمي لمواجهة الإسماعيلي وزد في الدوري المصري الممتاز ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار