النيابة الإدارية تصدر بياناً بشأن التحقيقات حول مخالفات الهيئة العامة للتنمية السياحية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T18:09:58+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : النيابة الإدارية تصدر بياناً بشأن التحقيقات حول مخالفات الهيئة العامة للتنمية السياحية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أصدرت النيابة الإدارية بيانا جديدا حول التحقيقات بشأن مخالفات الهيئة العامة للتنمية. وقال البيان، إنه إيماءً للبيان .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أصدرت النيابة الإدارية بيانا جديدا حول التحقيقات بشأن مخالفات الهيئة العامة للتنمية.

وقال البيان، إنه «إيماءً للبيان الصادر عن النيابة الإدارية بشأن ما انتهت إليه تحقيقات المكتب الفني لرئيس الهيئة للتحقيقات في المخالفات الخاصة بالهيئة العامة للتنمية السياحية، فقد لزم التنويه بالآتي:

- أن تلك المستحقات كانت عن التعاقدات المبرمة خلال الفترة من عام ٢٠٠٠ حتى عام ٢٠١٠ وما تبعها من إجراءات باشرتها الهيئة في هذا الخصوص، وذلك إبان تبعية الهيئة لوزارة السياحة آنذاك ومنذ نشأتها بموجب القانون رقم (٧) لسنة ١٩٩١ وقرار رئيس الجمهورية رقم ٣٧٤ / ١٩٩١، وذلك حتى جرى نقل تبعية الهيئة عام ٢٠٢١ لوزارة الإسكان، وهو ما استتبع إخطار المهندس وزير الإسكان، للتفضل بالتوجيه بمتابعة تنفيذ ما انتهت إليه التحقيقات في ضوء تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات، وبما يكفل الحفاظ على حقوق الهيئة المالية المستحقة على شركات الاستثمار السياحي.

- أن إجمالي ما تم سداده لصالح الهيئة من مستحقات بلغ حوالي ١٦٠ مليون دولار أمريكي تشكل نسبة ٩٦.١% من إجمالي المستحقات، ومتبقي فقط مبلغ ٦.٥ مليون دولار يشكل نسبة ٣.٩% جاري تحصيله لصالح الهيئة.

وتؤكد النيابة الإدارية في هذا الصدد، أدائها لرسالتها في الحفاظ على المال العام وحمايته بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة التنفيذية والرقابية بما يرسخ دعائم دولة القانون.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النيابة الإدارية تصدر بياناً بشأن التحقيقات حول مخالفات الهيئة العامة للتنمية السياحية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار