“تحسبا لمغادرته للسعودية ليفربول يحدد بديل محمد صلاح
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T17:41:11+03:00

اخبار الرياضة، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، تحديد نادي ليفربول بديل محمد صلاح لاعب الفريق، تحسبا .،“تحسبا لمغادرته للسعودية ليفربول يحدد بديل محمد صلاح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي“تحسبا لمغادرته للسعودية".. ليفربول يحدد بديل محمد صلاح في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت تقارير صحفية إنجليزية، تحديد نادي ليفربول بديل محمد صلاح لاعب الفريق، تحسبا لرحيله مع نهاية الموسم الحالي للدوري السعودي.

وينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول صيف 2025، وهناك احتمالية في رحيله للدوري السعودي، بعدما تلقى عرضا كبيرا في الصيف الماضي من نادي اتحاد جدة، ولكنه فضل البقاء مع فريقه.

وكشف موقع "فوت ميركاتو"، أن نادي ليفربول وضع الغاني محمد قدوس، لاعب فريق ويست هام الإنجليزي، خيار أول لها، في حالة رحيل صلاح للدوري السعودي، الموسم المقبل.

وأوضح الموقع أن محمد صلاح يقترب من الرحيل إلى الدوري السعودي، خصوصا في ظل المبالغ الضخمة التي تُدفع هناك، مع استفادة الفريق الإنجليزي أيضا.

:

"تلميحات ولمز ورسائل نارية".. معركة كلامية بين شوبير وأحمد سليمان

"كل همه يبروز ابنه".. أحمد سليمان يثير الجدل برسالة نارية

"شاهدت الفضيحة".. ميدو يحذر الأهلي ويكشف ما فعله مع رئيس مازيمبي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل “تحسبا لمغادرته للسعودية".. ليفربول يحدد بديل محمد صلاح ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار