وظيفة من المنزل داخل الولايات المتحدة بـ 100 ألف دولار تعرف على التفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T17:37:11+03:00

اخبارالمنوعات، باتت وظيفة محاسب مؤهل ، واحدة من أهم الوظائف التي يقبل عليها الأشخاص في الولايات .،وظيفة من المنزل داخل الولايات المتحدة بـ 100 ألف دولار تعرف على التفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوظيفة من المنزل داخل الولايات المتحدة بـ 100 ألف دولار.. تعرف على التفاصيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


باتت وظيفة «محاسب مؤهل»، واحدة من أهم الوظائف التي يقبل عليها الأشخاص في الولايات المتحدة، في ظل معاناة سوق العمل من نقص فيها.

وذكرت شبكة «CNBC» الأمريكية، في تقرير نشرته، أن كثيرا من الشركات باتت تلجأ إلى تعيين محاسبين يمارسون العمل من داخل منازلهم، أما متوسط الرواتب لهذه المهنة فيزيد عن 100 ألف دولار أمريكي سنوياً.

وأرجع التقرير الأمر إلى «موجة من التقاعد وانخفاض عدد الأشخاص الذين يسعون للحصول على شهادات في المحاسبة، لذا تكافح السوق الأمريكية بأكملها من أجل توفير الموظفين الذين يعملون في مجال المحاسبة، ما يضع ضغطا إضافيا على المهنيين الذين ما زالوا يعملون في السوق».

وفي العامين الماضيين، ترك أكثر من 300 ألف محاسب ومدقق حسابات أمريكي وظائفهم، ما يمثل انخفاضاً بنسبة 17%، وفقاً لما ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال".

وتقول الصحيفة إن الدافع وراء الرحيل الجماعي هو أكثر من مجرد التقاعد، ولكن المحاسبين الأصغر سنا الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و34 عاما والمهنيين في منتصف حياتهم المهنية في الفئة العمرية 45 إلى 54 عاما يتركون المهنة بأعداد كبيرة.

والسبب هو عدم كفاية الأجور ومحدودية الفرص للتقدم الوظيفي، وفقاً لتقرير حديث صادر عن معهد المحاسبين الإداريين والذي شمل أكثر من 1200 متخصص في المحاسبة والمالية الحاليين والسابقين.

ً
بريطانيا وأمريكا تفرضان عقوبات على الشركات الإيرانية المشاركة في إنتاج الطائرات المسيرة والصواريخ

جوتيريش: الشرق الأوسط أصبح على حافة الهاوية.. وحان الوقت لوضع حد للدوامة الدموية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وظيفة من المنزل داخل الولايات المتحدة بـ 100 ألف دولار.. تعرف على التفاصيل،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار