رئيس الغرف التجارية الفترة القادمة تشهد مزيدًا من الاستقرار وخلق فرص عمل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T17:37:00+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رئيس الغرف التجارية: الفترة القادمة تشهد مزيدًا من الاستقرار وخلق فرص عمل ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 05 30 م الخميس 18 أبريل 2024 كتب محمد أبو بكر قال أحمد الوكيل، رئيس اتحاد الغرف التجارية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


05:30 م الخميس 18 أبريل 2024

كتب- محمد أبو بكر:

قال أحمد الوكيل، رئيس اتحاد الغرف التجارية: كنا نمر بفترة عصيبة خلال الفترة السابقة؛ لبعض المشكلات في السياسات النقدية وعدم توافر العملات الأجنبية.

ووجه "الوكيل"، خلال مؤتمر صحفي يعقد الآن مع رئيس مجلس الوزراء، الشكر للبنك المركزي المصري، وتوفير العملات التي سمحت بتفوق حجم العرض على الطلب بالسوق.

وأضاف رئيس اتحاد الغرف التجارية، أن الاتحاد رصد نزول في أسعار السلع بشكل عام بنسبة 25% وبالتالي خلال المرحلة القادمة ومع استقرار السياسة النقدية وتناغمها مع السياسات المالية للحكومة سنشهد مزيدًا من الاستقرار وخلق فرص عمل عن طريق زيادة الاستثمارات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الغرف التجارية: الفترة القادمة تشهد مزيدًا من الاستقرار وخلق فرص عمل ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار