رئيس الوزراء الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار حتى الآن
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T17:36:58+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رئيس الوزراء: الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار حتى الآن، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وجه الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، الجهات المعنية بالاستمرار فى مراقبة الأسعار، موضحا إنه تم الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وجه الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، الجهات المعنية بالاستمرار فى مراقبة الأسعار، موضحا إنه تم الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن هناك توجيهات من رئيس الجمهورية، أن يشعر المواطن بجهود خفض الأسعار، وسيصل انخفاض الأسعار لـ 30%.

وتابع فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة، أن هناك حصر كامل للأسعار وانخفاضها، والاتجاه العام أن هناك انخفاض 27% للسلع العامة.

قال طارق حسانين رئيس غرفة صناعة الحبوب في اتحاد الصناعات، أن سعر الخبز السياحى زنة 80 جراما يصل لـ جنيه ونصف وزنة 40 جراما يبلغ 75 قرشا وزنة 25 جراما سيكون 50 قرشا.

وعن أسعار الفينو، قال فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أن زنة 35 جراما سيكون بجنيه ووزن 70 جراما سيكون بجنيه ونصف.

ومن جانبه، قال أحمد الوكيل، رئيس اتحاد الغرفة التجارية، أن هناك استقرار فى أسعار السلع، والفترة المقبلة ستشهد مزيد من استقرار أسعار السلع وخلق  فرص العمل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الوزراء: الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار حتى الآن،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار