للمرة الثانية على التوالي النقد الدولي يرفع توقعاته لآفاق الاقتصاد السعودي ليصبح الثاني عالمياً لعام 2025
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T17:28:54+03:00

مال واعمال، زاد صندوق النقد الدولي من توقعاته الإيجابية الصادرة أخيراً لأداء الاقتصاد في .،للمرة الثانية على التوالي النقد الدولي يرفع توقعاته لآفاق الاقتصاد السعودي ليصبح الثاني عالمياً لعام 2025،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليللمرة الثانية على التوالي.. «النقد الدولي» يرفع توقعاته لآفاق الاقتصاد السعودي ليصبح الثاني عالمياً لعام 2025في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


زاد صندوق النقد الدولي من توقعاته الإيجابية الصادرة أخيراً لأداء الاقتصاد في السعودية، ليقوم برفع معدل النمو للعام 2025 للمرة الثانية على التوالي.

يشار إلى أن خبراء الصندوق قد توقعوا في يناير 2024 أن ينمو اقتصاد السعودية من 4.5% إلى 5.5% في العام 2025.

وجاءت تلك التعديلات على توقعات «الصندوق» وفق ما أشارت إليه البيانات التي أصدرها أخيراً في تقريره «آفاق الاقتصاد العالمي أبريل 2024»، في إشارة واضحة إلى النظرة التفاؤلية حول أداء الاقتصاد السعودي وقوته وما يحققه من نمو إيجابي رغم المخاطر والتحديات والظروف العالمية، التي تشهدها معظم الاقتصادات، إذ يشهد الاقتصاد السعودي أداءً مميزاً في تنوعه، إضافة إلى نمو الإيرادات غير النفطية وبلوغها لمستويات غير مسبوقة معززاً من ريادته على الصعيدين الإقليمي والدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل للمرة الثانية على التوالي.. «النقد الدولي» يرفع توقعاته لآفاق الاقتصاد السعودي ليصبح الثاني عالمياً لعام 2025،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار