مع رياح الخماسين الناموس يتصدر الترند ومتابعون داخل حامي علينا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T17:28:23+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 18 أبريل 2024 05 17 م تصدر الناموس الترند على .،مع رياح الخماسين الناموس يتصدر الترند ومتابعون داخل حامي علينا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمع رياح الخماسين- الناموس يتصدر الترند.. ومتابعون: داخل حامي علينافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 05:17 م

تصدر الناموس الترند على مواقع التواصل الأجتماعي بعد مضايقته للكثيرين، خاصة مع اقتراب فصل الصيف، وارتفاع درجات الحرارة، ووجود إمكانية لارتباطه برياح الخماسين التي في أغلب الأحيان تضرب مصر في الربيع، حيث نشر العديد من مستخدمي السوشيال ميديا يناشدون الآخرين بحلول فعالة للقضاء على الناموس الذي يمنعهم من النوم بشكل مريح، ويؤذي أطفالهم كل ليلة.

الناموس يتصدر الترند على وسائل التواصل الاجتماعي

ونشر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي منشورات من نوعية: حد ملاحظ إن الناموس كتير أوي بالذات الفترة دي؟، ليرد الآخرون مؤكدين على غرابة الأمر الذي اعتقدوا أنه مبالغ فيه، ولم يعلموا أنه منتشر عند قطاع كبير من الناس، وبالأخص الأمهات اللائي يعانين مع أطفالهن من تعرضهم المستمر للسعات الناموس، فعلقت إحداهن قائلة: قرص الناموس عامل لابني حساسية.

وعلقت أخرى قائلة: صغير جدا وقرصته غريبة، وبتعلم، لاحظت النهارده واللدغة عمالة تورم من الصبح، مش عارفة أحط عليها إيه.

وأضافت أخرى متعجبة: فيه حاجة مش طبيعية، انا مش بفتح الشبابيك طول اليوم، مش عارفه بييجى منين!

تعليقات طريفة على تصدر الناموس التريند

وكعادة مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي رغم انزعاجهم من المشكلة لم يردعهم ذلك عن مشاركة تعليقات طريفة بخصوص الناموس ومواجهتهم مشاكل في النوم بسببه: فعلق أحدهم قائلًا: هو الناموس ده ملوش أهل يسألوا عليه، براحة علينا يا عم الناموس، إنت مالك داخل حامي علينا كده ليه؟

تعليقات طريفة على تصدر الناموس التريند تعليقات طريفة على تصدر الناموس التريند

بينما علقت أخرى قائلة: إحنا عايشين مع الناموس في شقتهم يارب منبقاش تقال عليهم ونزعجهم.

تعليقات طريفة على تصدر الناموس التريند

وأضافت أخرى مازحة فتقول: هو إيه اللي واضح انك صاحية بتكلمي حبيبك أنا صاحية عشان الناموس بيقرصني.

ما هي رياح الخماسين؟

تنشط رياح الخماسين خلال 50 يوما من بدء فصل الربيع، وهي عبارة عن رياح جنوبية تهب من الصحراء الكبرى وتحمل بالرمال والأتربة، وتصل سرعة رياحها إلى 120 كم/س، وتسمى بهذا الاسم حيث أنها تنشط  خلال خمسين يومًا بعد بدء فصل الربيع، وتضرب رياح الخماسين مصر وبلاد الشام ومنطقة شبه الجزيرة العربية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مع رياح الخماسين- الناموس يتصدر الترند.. ومتابعون: داخل حامي علينا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار