جوتيريش يونيسف أبلغت بمقتل 13900 طفل فلسطيني في هجمات مروعة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T17:24:25+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : جوتيريش: يونيسف أبلغت بمقتل 13900 طفل فلسطيني في هجمات مروعة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال الأمين العام للأمم المتحدة، أنتونى جوتيريش، اليوم الخميس، إن منظمة يونيسف أبلغت بمقتل 13900 طفل فلسطيني، في هجمات مروعة وعشوائية في .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال الأمين العام للأمم المتحدة، أنتونى جوتيريش، اليوم الخميس، إن منظمة يونيسف أبلغت بمقتل 13900 طفل فلسطيني، في هجمات مروعة وعشوائية في "، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وتابع جوتيريش، خلال جلسة لمجلس الأمن بشأن الشرق الأوسط: "الفشل في إحراز تقدم نحو حل الدولتين سيجبر كلا من الإسرائيليين والفلسطينيين على العيش في ظل خطر عنف دائم".

وطالب جوتيريش بفتح تحقيق في مقتل عمال الإغاثة، على نحو مروع في قطاع غزة، مؤكدا: "العام الماضي شهد أعلى معدل لهجمات المستوطنين على الفلسطينيين في الضفة الغربية".

وأضاف: "العمليات العسكرية الإسرائيلية في غزة المستمرة منذ 7 أشهر، خلفت جحيما مستعرا".

وشدد الأمين العام للأمم المتحدة، على أن "الشرق الأوسط أصبح على حافة الهاوية"، داعيا إلى وضع حد للأعمال العدائية في غزة من نزع فتيل التوتر على نحو واسع في الشرق الأوسط".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جوتيريش: يونيسف أبلغت بمقتل 13900 طفل فلسطيني في هجمات مروعة،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار