الاتحاد الأوروبى يشيد بالدور الجوهرى لمصر فى تحقيق السلام المستدام بالمنطقة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T17:24:23+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الاتحاد الأوروبى يشيد بالدور الجوهرى لمصر فى تحقيق السلام المستدام بالمنطقة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أشاد متحدث الاتحاد الأوروبى لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لويس ميجيل بوينو، بالدور الجوهرى لمصر والسعودية والأردن؛ من أجل تحقيق .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أشاد متحدث الاتحاد الأوروبى لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لويس ميجيل بوينو، بالدور الجوهرى لمصر والسعودية والأردن؛ من أجل تحقيق السلام المستدام فى المنطقة.

وقال بوينو -فى تصريح خاص لقناة (القاهرة الإخبارية)، اليوم /الخميس/- إن الموقف الأوروبى يرفض بشكل واضح أى هجوم إسرائيلى على مدينة رفح الفلسطينية، محذرا من أن أية عملية عسكرية على ستؤدى إلى كارثة إنسانية مميتة.

وأضاف أن هناك إجماعًا بين دول الاتحاد الأوروبى على ضرورة ضبط النفس ووقف التصعيد فى غزة، مطالبًا دولة الاحتلال الإسرائيلى بضرورة الوقف الفورى لإطلاق النار وإيصال المساعدات الإنسانية للمدنيين.

وأكد أن ما يجرى فى المنطقة هو توتر غير مسبوق بين إيران ودولة الاحتلال الإسرائيلى وأطراف أخرى، محذرا فى الوقت ذاته من خطورة الوضع المأساوى فى قطاع غزة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد الأوروبى يشيد بالدور الجوهرى لمصر فى تحقيق السلام المستدام بالمنطقة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار