البنك الأهلي الفحوصات المبدئية تثبت إصابة أبو جبل بقطع في الرباط الصليبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T17:21:51+03:00

اخبار الرياضة، أعلن اللواء أشرف نصار، رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، تفاصيل إصابة محمد أبو جبل، .،البنك الأهلي الفحوصات المبدئية تثبت إصابة أبو جبل بقطع في الرباط الصليبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبنك الأهلي: الفحوصات المبدئية تثبت إصابة أبو جبل بقطع في الرباط الصليبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن اللواء أشرف نصار، رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، تفاصيل إصابة محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وخسر فريق البنك الأهلي الأول لكرة القدم أمام نظيره ومنافسه طلائع الجيش بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري المصري الممتاز.

إصابة محمد أبو جبل

وقال نصار إن محمد أبو جبل خضع لـ أشعة الرنين المغناطيسي تحت إشراف طبيب الفريق، الدكتور وليد عبد الرحمن نتج عنه وجود قطع في الرباط الصليبي.

وأشار رئيس البنك الأهلي إلى أن محمد أبو جبل سيخضع لـ أشعة الرنين مُجددًا للتأكد من الإصابة، وذلك خلال الـ48 ساعة عقب الاختفاء التدريجى للورم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البنك الأهلي: الفحوصات المبدئية تثبت إصابة أبو جبل بقطع في الرباط الصليبي،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار