عاجل البنك الأهلي يعلن إصابة محمد أبوجبل بقطع في الرباط الصليبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T17:20:51+03:00

اخبار الرياضة، 05 09 م الخميس 18 أبريل 2024 محمد أبوجبل .،عاجل البنك الأهلي يعلن إصابة محمد أبوجبل بقطع في الرباط الصليبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. البنك الأهلي يعلن إصابة محمد أبوجبل بقطع في الرباط الصليبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:09 م | الخميس 18 أبريل 2024

محمد أبوجبل

أعلن اللواء اشرف نصار رئيس مجلس ادارة نادى البنك الأهلى عن تفاصيل إصابة محمد أبوجبل حارس مرمى فريق الكرة الاول بنادى البنك الأهلى.

وأكد النادي في بيان رسمي بأن التشخيص المبدئى لطبيب الفريق الدكتور وليد عبد الرحمن عقب إجراء اشعة الرنين المغناطيسي نتج عن وجود قطع بالرباط الصليبي وسيتم عمل أشعة الرنين مره أخرى للتأكد من الإصابة وذلك خلال 48 ساعة عقب الإختفاء التدريجى للورم.

أبوجبل شارك بشكل كامل في بطولة عاصمة مصر

وكان محمد أبوجبل شارك في بطولة كأس عاصمة مصر رفقة المنتخب الوطني في مباراتي نيوزيلاندا والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد قبل أن يشارك في نهائي البطولة أمام كرواتيا وانتهت المباراة برباعية مقابل هدفين.

ويتواجد البنك الأهلي في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة بعد خوضه 18 مباراة نجح في الفوز في 5 وتعادل في 3 وخسر في 10 ونجح لاعبيه في تسجيل 23 هدفا وسكن مرماه 25 هدفا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. البنك الأهلي يعلن إصابة محمد أبوجبل بقطع في الرباط الصليبي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار