الكشف عن موعد عرض فيلم السرب في السينمات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T17:20:49+03:00

اخبار الفن، كشفت الشركة المنتجة لفيلم السرب وهي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، عن موعد عرض .،الكشف عن موعد عرض فيلم السرب في السينمات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالكشف عن موعد عرض فيلم السرب في السينماتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الشركة المنتجة لفيلم السرب وهي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، عن موعد عرض السرب للفنان أحمد السقا في السينمات ، وذلك في اليوم الموافق 1 مايو القادم .

قصة فيلم السرب

يسرد فيلم السرب للنجم أحمد السقا أحداثا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وتبدأ أحداث البرومو بكلمة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن الأحداث في "درنة"، وسرعان ما يظهر أبطال العمل، وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية، والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

أبطال فيلم السرب

ويشارك في فيلم السرب، كل من، أحمد السقا، ودياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغنى، ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال .

اقرأ المزيد :

آسر ياسين يروج لـ فيلم السرب علي طريقته الخاصة

نجوم فيلم ”السرب” ينتظرون طرح العمل في السينمات بعد الانتهاء من تصويره



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكشف عن موعد عرض فيلم السرب في السينمات،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار