البنك الأهلي يعلن اشتباه إصابة محمد أبو جبل بقطع في الرباط الصليبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T17:04:07+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 05 03 م أعلن نادي البنك الأهلي .،البنك الأهلي يعلن اشتباه إصابة محمد أبو جبل بقطع في الرباط الصليبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبنك الأهلي يعلن اشتباه إصابة محمد أبو جبل بقطع في الرباط الصليبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 05:03 م

أعلن نادي البنك الأهلي بشكل رسمي، اشتباه إصابة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق بقطع في الرباط الصليبي للركبة بعد مباراة طلائع الجيش التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وأصيب محمد أبو جبل خلال مباراة فريقه أمام نظيره طلائع الجيش التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وحسب ما ذكره أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادى البنك الأهلي في تصريحات رسمية، عن تفاصيل إصابة محمد أبوجبل، فإن الحارس مشتبه بإصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

حيث نتج التشخيص المبدئي لطبيب الفريق وليد عبد الرحمن عقب إجراء اشعة الرنين المغناطيسي الذي أجراه محمد أبو جبل، عن وجود قطع بالرباط الصليبي.

وأكد أشرف نصار، إنه سيتم عمل أشعة الرنين  مره أخرى للتأكد من الإصابة وذلك خلال 48 ساعة عقب الاختفاء التدريجي للورم.

وعلى جانب أخر، تلقى فريق البنك الأهلي الخسارة على يد نظيره طلائع الجيش، بهدف دون رد، في الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، التي أقيمت مساء أمس الأربعاء.

وتجمد رصيد البنك الأهلي، عند النقطة 18 في المركز الثالث عشر ضمن جدول ترتيب الدوري الممتاز، جمعهم من 18 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البنك الأهلي يعلن اشتباه إصابة محمد أبو جبل بقطع في الرباط الصليبي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار