مشوار روديجر مع ريال مدريد هذا الموسم بعد قيادته لنصف نهائى الأبطال
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T16:56:46+03:00

اخبار الرياضة، قاد الألمانى أنطونيو روديجر فريق ريال مدريد الإسبانى إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا .،مشوار روديجر مع ريال مدريد هذا الموسم بعد قيادته لنصف نهائى الأبطال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمشوار روديجر مع ريال مدريد هذا الموسم بعد قيادته لنصف نهائى الأبطالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قاد الألمانى أنطونيو روديجر فريق ريال مدريد الإسبانى إلى نصف نهائى دورى الموسم الجارى 2032-2024 فى مباراة مثيرة على ملعب "الاتحاد"، أمس الأربعاء بإياب الدور ربع النهائي.

روديجر يحسم تأهل الريال لنصف نهائي الأبطال

أحرز الألماني روديجر ركلة الجزاء الحاسمة لتأهل الريال إلي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي إنتهي بفوز الملكي 4-3 بركلات الترجيح، وذلك عقب إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1 بين الفريقين.

يقدم أنطونيو روديجر مشوارًا مميزًا مع ريال مدريد الموسم الجاري 2023-2024، بكافة المسابقات على المستوي المحلي والأوروبي. 

أرقام روديجر مع ريال مدريد هذا الموسم

خاض روديجر 39 مباراة مع ريال مدريد بكافة المسابقات محليًا أوروبيًا، بمعدل 3434 دقيقة، وسجل هدفين قدم تمريرتين حاسمتين.

ويستعد المدافع الألماني أنطونيو روديجر لقيادة ريال مدريد ضد في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونخ وريال مدريد على ملعب "إليانز أرينا"، يوم 30 إبريل الجاري، فيما تُلعب مباراة الإياب على سانتياجو برنابيو يوم 8 مايو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشوار روديجر مع ريال مدريد هذا الموسم بعد قيادته لنصف نهائى الأبطال،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار