أحمد السقا يعلن موعد طرح فيلم السرب في جميع السينمات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T16:56:43+03:00

اخبار الفن، كشف الفنان أحمد السقا موعد طرح فيلم السرب، في جميع دور العرض بمصر والوطن العربي، إذ .،أحمد السقا يعلن موعد طرح فيلم السرب في جميع السينمات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد السقا يعلن موعد طرح فيلم «السرب» في جميع السينماتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الفنان أحمد السقا موعد طرح السرب، في جميع دور العرض بمصر والوطن العربي، إذ يتنظر عدد كبير من الجمهور العمل، لمشاهدته، إذ يجسد قصصا واقعية.

أحمد السقا يكشف عن البرومو الرسمي لفيلم السرب

ونشر أحمد السقا، البرومو الرسمي لفيلم السرب، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق قائلا: «مصر مبتسيبش حق ولادها ».

وذكر «السقا»، موعد طرح فيلم السرب، إذ كتب:« فيلم السرب يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر».

معلومات عن فيلم السراب

فيلم السرب تدور أحداثه حول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا.

يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد السقا، وعمرو عبد الجليل، وهند صبري، ومصطفي فهمي، وشريف منير، ودياب، ومحمد ممدوح، وآسر ياسين، وإسلام جمال، ومن إخراج أحمد نادر جلال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد السقا يعلن موعد طرح فيلم «السرب» في جميع السينمات،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار