مغامر بريطاني يحطم الأرقام القياسية بركضة عبر القارة الأفريقية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T16:16:52+03:00

اخبارالمنوعات، ماذا يفعل الجري بالجسم؟ مغامر بريطاني يحطم الأرقام القياسية بركضة عبر .،مغامر بريطاني يحطم الأرقام القياسية بركضة عبر القارة الأفريقية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمغامر بريطاني يحطم الأرقام القياسية بركضة عبر القارة الأفريقيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ماذا يفعل الجري بالجسم؟..

مغامر بريطاني يحطم الأرقام القياسية بركضة عبر القارة الأفريقية صورة ارشفية

حقق مغامر بريطاني يبلغ من العمر 27 عامًا، إنجازًا مذهلاً بركضة على طول القارة الأفريقية، حيث انطلق في رحلته الملحمية بتاريخ 22 أبريل 2023، مغامرًا من كيب أقولاس في جنوب أفريقيا إلى رأس أنجلة في تونس، مما استغرق 352 يومًا لإكمالها على مسافة تبلغ 16 ألف كيلومتر.بحسب ما جاء من مديكال إكسبريس. 

وبحسب تصريحات الخبراء، يُعتبر هذا الإنجاز مستوى جديدًا تمامًا في عالم الرياضات المتطرفة، حيث أبرز الضوء على قدرات الجسم البشري الرائعة والقدرة على تحمل الإجهاد.

اقرأ أيضا | سيول الإمارات الأكبر خلال الـ 75 عامًا الماضية| صور وفيديو 

خلال الرحلة، تعرض جسد المغامر لجميع أنواع الآلام والإجهاد، مما يجعل عملية التعافي بعد ذلك أكثر صعوبة بحسب التحليلات الطبية.

وبفعل الضغط الشديد والمتكرر على جميع عضلات الجسم أثناء الركض على الأراضي الوعرة والمنحدرات، تمزقت العضلات بشكل دقيق، مما أدى إلى ظهور آلام عضلية شديدة يمكن أن تستمر لعدة أيام بعد الجري لمسافات طويلة.

وعلى الرغم من قدرة الجسم على إصلاح التمزقات بنفسه، إلا أن هذه العملية قد تستغرق وقتًا طويلًا وتتطلب الراحة والتمارين المنخفضة الشدة لتعزيز الشفاء.

تجربة الرحلة الملحمية للمغامر أظهرت التحديات البدنية والعقلية التي يواجهها عدائي الماراثون الطويل، بما في ذلك التعب الشديد وانخفاض المزاج وتأثيرات "متلازمة ضعف الأداء" التي قد تؤثر على الجهاز المناعي.

بالنهاية، يبقى إنجاز المغامر كتحدٍ وتحفيز للكثيرين على استكشاف قدراتهم البدنية والعقلية والوصول إلى أقصى حدودها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مغامر بريطاني يحطم الأرقام القياسية بركضة عبر القارة الأفريقية،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار