تعرف على حالة الطقس اليوم في دبي بعد التعافي ما التوقعات للأسبوع المقبل؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T16:16:11+03:00

اخبارالمنوعات، يهتم الكثيرون بمعرفة حالة الطقس اليوم في دبي بعد موجة الأمطار التاريخية في الإمارات .،تعرف على حالة الطقس اليوم في دبي بعد التعافي ما التوقعات للأسبوع المقبل؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على حالة الطقس اليوم في دبي بعد التعافي.. ما التوقعات للأسبوع المقبل؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يهتم الكثيرون بمعرفة حالة اليوم في دبي بعد موجة الأمطار التاريخية في الإمارات التي أوقفت سير الحياة الطبيعية، وقد أعلنت الإمارات عودة الطقس اليوم في دبي والإمارات جميعها إلى الاستقرار النسبي مع توقف بعض مظاهر الحياة لحين معالجة تبعات السيول.

وننشر عبر القاهرة 24 تفاصيل النشرة الجوية الصادرة عن المركز الوطني للأرصاد حول مدينة دبي ومطار دبي ونشاط الطائرات.

الطقس اليوم في دبي

قال المركز الوطني للأرصاد إن الطقس اليوم في دبي صحو بوجه عام وغائم جزئيا أحيانًا، مع ارتفاع في درجات الحرارة، ورطب ليلًا والصباح الباكر مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف.

الطقس اليوم في دبي

وبيّن أن حركة الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، جنوبية شرقية - شمالية شرقية / 10 إلى 20 تصل إلى 35 كم/س، مع وجود فرص ضعيفة لهطول الأمطار.

وتسجل درجات الحرارة في دبي اليوم العظمى 30 درجة مئوية، والصغرى 19 درجة مئوية، أما نسبة الرطوبة العظمى فتبلغ 90%، والصغرى 50%.

وبعد توقف حركة الطيران بسبب التقلبات الجوية، أعلنت شركة مصر للطيران عن استئناف رحلاتها الجوية من وإلى إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث تسير مصر للطيران اليوم 3 رحلات جوية إلى دبى.

الطقس اليوم في دبي

وكان الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية السابق، أكد في تصريحات صحفية، أن مدينة دبي أكثر المدن التي تأثرت بالتغيرات المناخية الأخيرة التي أحدثت تغيرًا كليًا لم يتوقع في كل دول العالم، نتيجة لاضطرابات فصل الربيع، حيث لم يكن من المتوقع هطول هذه الأمطار بشكل كبير ومفاجئ.

الطقس اليوم في دبي

كيف أجواء دبي الآن؟

ولمن يتساءل كيف أجواء دبي الآن، فإن تقارير الأرصاد الجوية تشير إلى جو معتدل عند درجة حرارة 23 درجة مئوية تقل ليلا إلى 21°، وتبلغ نسبة الرطوبة الآن 86%.

وفيما يلي درجات الحرارة السائدة الآن وليلا على مناطق دبي:-

المنطقة    درجة الحرارة العظمى   الرطوبة        سرعة الرياح 

برج خليفة      24.3                   36                  14.8

جميرا           28.2                   50                 14.4

حتا              29.9                   29                 19.4

سيح السلم      31.5                   31                 12.6

لهباب           30.2                   29                 17.6

مرغم           29.9                   36                 21.6

مطار آل مكتوم  30                   37.7              18.5

مطار دبي        30                   35.3                 18

كيف الأجواء في دبي الآن

الطقس في دبي الأسبوع المقبل

ونشرت حكومة دبي توقعات الطقس في دبي الأسبوع القادم على موقعها الرسمي والتي جاءت كالتالي:-

  • الجمعة 19 أبريل 2024: صحو بوجه عام وغائم جزئي أحيانًا، ورطب ليلًا والصباح الباكر مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة. وحركة الرياح جنوبية شرقية - شمالية شرقية / 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س
  • السبت 20 أبريل 2024: صحو بوجه عام وغائم جزئي أحيانًا، ورطب ليلًا والصباح الباكر، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة. والرياح جنوبية شرقية - شمالية شرقية / 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س
  • الأحد 21 أبريل 2024: صحو بوجه عام وغائم جزئي أحيانًا، ورطب ليلًا والصباح الباكر، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة. والرياح جنوبية شرقية - شمالية شرقية / 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س
  • الاثنين 22 أبريل 2024: صحو بوجه عام وغائم جزئي أحيانًا، مع ارتفاع في درجات الحرارة، ورطب ليلًا والصباح الباكر، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة. والرياح جنوبية شرقية - شمالية شرقية / 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س.
الطقس في دبي اليوم

الأحوال الجوية في الإمارات اليوم

تعافت الأحوال الجوية في الإمارات اليوم بعد حالة استثنائية مرت بها الدولة بسبب هطول أمطار غير مسبوقة وبكميات تاريخية، إثر تعرض الدولة لمنخفض جوي أطلق عليه منخفض الهدير، وكان أكثر تأثير له على العاصمة الاقتصادية والسياحية دبي.

وتوقفت حركة الطيران في مطارات الإمارات وعلى رأسها مطار دبي، وقد أعلن مطار دبي الدولي اليوم عودة حركة الطيران مجددًا بعد تعطلها لعدة ساعات بسبب تحديات تشغيلية ناجمة عن الأحوال الجوية السيئة وحالة الطرق.

وكان قد تم تعليق رحلات الوصول إلى مطار دبي الدولي مؤقتًا مساء الثلاثاء الماضي بسبب العواصف، وتم تعليق العمليات لمدة 25 دقيقة في وقت سابق من اليوم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على حالة الطقس اليوم في دبي بعد التعافي.. ما التوقعات للأسبوع المقبل؟،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار