استجابة سريعة محافظ أسوان يتفقد منزل سيدة متضررة من طفح المياه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T16:09:58+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : استجابة سريعة.. محافظ أسوان يتفقد منزل سيدة متضررة من "طفح المياه"، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي فى استجابة سريعة من أشرف عطية محافظ أسوان، مع شكوى إحدى المواطنات بمنطقة خور عواضه أثناء جولته الميدانية بالمنطقة لمتابعة إجراءات تنفيذ .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


فى استجابة سريعة من أشرف عطية محافظ أسوان، مع شكوى إحدى المواطنات بمنطقة خور عواضه أثناء جولته الميدانية بالمنطقة لمتابعة إجراءات تنفيذ مشروع إحلال شبكات وخطوط الصرف الصحى بنطاق حى شرق المدينة، والتى تتضرر فيها من وجود طفح للمياه داخل منزلها.

وتوجه أشرف عطية، على الفور لمنزل السيدة برفقة غادة أبو زيد نائب المحافظ، والمهندس محمد على رئيس قطاع الصرف الصحى بشركة مياه الشرب والصرف الصحى.

وكلف المحافظ بتوجيه سيارات الشركة لشفط كميات المياه المتراكمة بالمنزل، موجهاً إلى مع سرعة وضع حل عاجل للقضاء على هذه المشكلة بشكل كامل ، وتوفير حياة آمنة لأفراد الأسرة المقيمة حفاظاً على سلامتهم من أى أضرار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل استجابة سريعة.. محافظ أسوان يتفقد منزل سيدة متضررة من "طفح المياه"،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار