كيف يبدو القمر فى سماء الليل؟ تعرف على درجة إضاءته وعمر دورته
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T16:05:23+03:00

اخبار التكنولوجيا، سيظهر القمر بشكل مضىء اليوم في سماء الليل، حيث تصل إضاءته إلى نسبة 74بالمائة ، ويبلغ عمر .،كيف يبدو القمر فى سماء الليل؟ تعرف على درجة إضاءته وعمر دورته،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكيف يبدو القمر فى سماء الليل؟.. تعرف على درجة إضاءته وعمر دورتهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سيظهر القمر بشكل مضىء اليوم في سماء الليل، حيث تصل إضاءته إلى نسبة 74%، ويبلغ عمر القمر 10 أيام في دورته، وهو في مرحلة القمر الأحدب المتزايدة التي ستصل قريبا بعد 5 أيام فقط إلى مرحلة البدر، التي يكون فيها القمر ممتلىء بالكامل.

ووفقا لما ذكره موقع "space"، تكشف مراحل القمر عن مرور الوقت في سماء الليل، وفي بعض الليالي عندما ننظر إلى القمر، يكون مكتملًا ومشرقًا؛ وفي بعض الأحيان لأخرى يكون مجرد قطعة من الضوء الفضي.

هذه التغييرات في المظهر هي مراحل القمر، وتحدث أثناء دوران القمر حول الأرض، فإنه يمر عبر ثماني مراحل متميزة، منها أربعة أساسية وهى القمر الجديد، الربع الأول، البدر، الربع الأخير، تكون كل منها بفارق أسبوع تقريبًا.

ستكون مرحلة القمر التالية في أبريل هي "البدر"، وستحدث يوم الثلاثاء 23 أبريل، ثم يدخل القمر إلى مرحلة الربع الأخير في 1 مايو المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف يبدو القمر فى سماء الليل؟.. تعرف على درجة إضاءته وعمر دورته،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار