بعد غيابه منذ مباراة الأهلي والبنك مواجهة فيوتشر وفاركو تعيد البنا للظهور في الدوري الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T16:04:58+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 03 52 م تشهد مباريات اليوم المقررة .،بعد غيابه منذ مباراة الأهلي والبنك مواجهة فيوتشر وفاركو تعيد البنا للظهور في الدوري الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد غيابه منذ مباراة الأهلي والبنك.. مواجهة فيوتشر وفاركو تعيد البنا للظهور في الدوري الممتازفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 03:52 م

تشهد مباريات اليوم المقررة ضمن الجولة الـ 18 لبطولة الدوري الممتاز عودة حكم الساحة الدولي محمود البنا لإدارة لقاءات الدوري من جديد، بعد غيابه لفترة تخطت الشهر.

البنا يقود طاقم حكام مباراة فيوتشر وفاركو 

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة إدارة مباراة مودرن فيوتشر وفاركو المقررة مساء اليوم إلى طاقم حكام يقوده محمود البنا، ويعاونه كل من أحمد توفيق طلب مساعد أول، وإبراهيم السوداني مساعد ثاني، وأسامة إسماعيل حكم رابع، بجانب محمد الصباحي حكم فيديو، ومحمد يوسف مساعد حكم فيديو.

وكانت مباراة أدارها الحكم محمود البنا في الدوري الممتاز هي مباراة الأهلي والبنك الأهلي، والتي أقيمت يوم 12 مارس الماضي ضمن الجولة الـ 15 لبطولة الدوري الممتاز.

وشهدت مباراة الأهلي والبنك الأهلي لقطة تحكيمية جدلية بعدما اصطدمت الكرة بيد أيمن أشرف مدافع البنك الأهلي داخل منطقة جزاء فريقه، دون أن يتم احتساب ركلة جزاء لصالح الأهلي في تلك اللعبة.

لعبة أيمن أشرف في مباراة الأهلي والبنك 

وأظهرت مراجعة حكام الفيديو لهذه اللعبة وجود تسلل على حسين الشحات لاعب الأهلي قبل اصطدام الكرة بيد أيمن أشرف داخل منطقة جزاء فريق، لذلك لم يتم احتساب خطأ في لعبة اصطدام الكرة بيد مدافع البنك الأهلي.

وتسبب في إثارة الجدل بشأن تلك اللعبة عدم إظهار خطوط مراجعة التسلل في لقطة الإعادة التليفزيونية للعبة عند عرضها للمشاهدين، وهو ما أثار جدل وقتها وتكهنات كثيرة بشأن تلك اللعبة وقرار طاقم الحكام بشأنها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد غيابه منذ مباراة الأهلي والبنك.. مواجهة فيوتشر وفاركو تعيد البنا للظهور في الدوري الممتاز،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار