تقارير مغربية كاف يدرس إلغاء نسخة الدورى الأفريقى المقبلة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T15:56:47+03:00

اخبار الرياضة، كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف يدرس عدم إقامة نسخة أخرى من .،تقارير مغربية كاف يدرس إلغاء نسخة الدورى الأفريقى المقبلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتقارير مغربية: كاف يدرس إلغاء نسخة الدورى الأفريقى المقبلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" يدرس عدم إقامة نسخة أخرى من مسابقة كأس الدورى الأفريقى خلال الفترة المقبلة.

قال موقع " sport.le360 " المغربي نقلا عن قناة الرياضية المغربية أن الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم لا نية لها في إقامة مسابقة كأس الدوري الأفريقي.

كان الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد أبلغ مسئولو الأهلي بموعد صرف الدفعة الثالثة والأخيرة من مكافآة المشاركة في النسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم .

وأكد الكاف للأهلي أن الدفعة الأخيرة والتي تبلغ قيمتها 350 ألف دولار سيتم صرفها في يونيو المقبل بعدما سبق وحصل الأهلي على دُفعتين الأولى قيمتها 950 ألف دولار، فيما بلغت قيمة الدفعة الثانية 400 ألف دولار ويتبقى الدفعة الثالثة ، ليصل المبلغ الإجمالي إلى مليون و700 ألف دولار يمثل مكافآة المشاركة في النسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي التي أقيمت خلال أكتوبر و نوفمبر الماضيين بمشاركة 8 أندية أفريقية وودّعها الأهلي من الدور نصف النهائي أمام صن داونز الجنوب أفريقي الذي توّج باللقب في المباراة النهائية على حساب الوداد المغربي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير مغربية: كاف يدرس إلغاء نسخة الدورى الأفريقى المقبلة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار