رسميًا عقوبات بالجملة من يويفا ضد برشلونة بعد أحداث مباراتي باريس سان جيرمان
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T15:52:28+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 03 44 م أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة .،رسميًا عقوبات بالجملة من يويفا ضد برشلونة بعد أحداث مباراتي باريس سان جيرمان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرسميًا.. عقوبات بالجملة من يويفا ضد برشلونة بعد أحداث مباراتي باريس سان جيرمانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 03:44 م

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا تغريم نادي الإسباني بعد أحداث مباراتي الفرنسي، التي جمعت بينهما في دوري .

وودع برشلونة منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، من الدور ربع النهائي بعد السقوط أمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي.

واتهم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، جماهير نادي برشلونة بالشغب وإشعال الألعاب النارية والسلوك العنصري خلال مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء أمام باريس سان جيرمان.

وقرر يويفا تغريم برشلونة ماليًا بقيمة 2000 يورو بسبب إشعال الألعاب النارية إلى جانب 5000 يورو أخرى عن الأضرار التي لحقت بملعب باريس سان جيرمان.

وطالب الاتحاد الأوروبي نادي برشلونة بالتواصل مع باريس سان جيرمان من أجل تسوية الأضرار التي سببتها الجماهير وإصلاح المقاعد المكسورة في ملعب حديقة الأمراء.

ولم تقتصر عقوبات يويفا ضد برشلونة عند هذا الحد، بل غرم يويفا النادي الكتالوني بقيمة 25 ألف يورو إلى جانب منعه من بيع التذاكر للجماهير لمباراته المقبلة خارج الأرض على خلفية الإهانات العنصرية التي صدرت من  جماهير البلوجرانا

وكان برشلونة قد فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب حديقة الأمراء بثلاثية مقابل هدفين على حساب باريس سان جيرمان، قبل أن يعود العملاق الباريسي في الإياب ليفوز على البلوجرانا برباعية مقابل هدف، ويحسم تأهله لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميًا.. عقوبات بالجملة من يويفا ضد برشلونة بعد أحداث مباراتي باريس سان جيرمان،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار