شبه منى زكي صوت وصورة فتاة تلفت نظر متابعيها بصوتها المميز على تيك توك بفيديوهات التنمية البشرية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T15:52:27+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 18 أبريل 2024 03 48 م تداول مقاطع لإحدى الفتيات .،شبه منى زكي صوت وصورة فتاة تلفت نظر متابعيها بصوتها المميز على تيك توك بفيديوهات التنمية البشرية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشبه منى زكي صوت وصورة.. فتاة تلفت نظر متابعيها بصوتها المميز على تيك توك بفيديوهات التنمية البشريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 03:48 م

تداول مقاطع لإحدى الفتيات على منصة  تيك توك  تقوم فيه بمشاركة المتابعين ببعض النصائح النفسية والتعليمات المهنية والأمور الحياتية، ولكنها أثارت إعجابهم على منصة التواصل بسبب ملامحها التي تشبه ملامح الفنانة منى زكي. 

شبيهة منى زكي تثير تعليقات المتابعين 

تلك الفتاة التي تُدعى أميرة حسين، تشارك متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي وخاصًة منصة تداول الفيديوهات تيك توك، فيديوهات ومقاطع قصيرة تشمل محتوى يختص بمعلومات ونصائح عن التنمية البشرية والاستشارات المهنية وتعزيز الذات.

وظهرت أميرة خلال إحدى مقاطعها، قائلة: يا صباح الفل.. افتكر أن حب الذات مش أنانية، وأنك كل ما تحب نفسك أكتر، كل ما هتعرف تجذب لنفسك اختيارات صحية أكتر في حياتك، من علاقات وشغل وحاجات كتير أوي، المهم أنك تعرف ازاي تحب نفسك بشكل صحي.. يومكم حلو.

 أميرة حسين.. صانعة محتوى تنمية بشرية على تيك توك

وهكذا عرضت أميرة حسين محتواها على منصة تيك توك، لكن بدون قصد لفتت انتباه رواد السوشيال ميديا، بمدى الشبه الشديد بين وجهها ووجه الفنانة منى زكي، إلا أن يكون صوتها هو شبيه بصوت الفنانة أيضًا، مما أزاد إعجاب المتابعين بها وبـ نصائحها، وتفاعلهم معها بشكل طريف خلال التعليقات. 

شبيهة منى زكي

بتتكلمى زي منى زكي.. تعليقات المتابعين

وعقب أحد المستخدمين لمنصة تيك توك بتعليق على إحدى فيديوهات أميرة، يشارك فيه حساب باسم الفنانة منى زكي، كي ترى مدى التشابه الشديد بينها وبين تلك الفتاة الجميلة، وقال متابع آخر خلال تعليقه: بتتكلمى زي منى زكي، وأخرى تترك تعليق طريف، قائلة: أنتِ شفيقة ادريس، تيمور فين؟..مُعلقة على دور الفنانة منى زكي الشهير في تيمور وشفيقة، الذي كان يشاركها فيه البطولة الفنان أحمد السقا. 

اطلعي يا منى بلاش هزار.. تعليقات المتابعين

ومتابعون آخرين يعلقوا: الله منى زكي صوت وصورة، الصوت والحركات بالظبط منى زكى، مفيش أعمال جديدة يا فنانة قريب، لما مامتك تعملك منى زكي في البيت، اطلعي يا منى بلاش هزار، حضرتك مني ذكي؟

هكذا كانت أغلب التعليقات من متابعين مواقع التواصل الاجتماعي، على هذه المقاطع الصغيرة التي تشاركها أميرة حسن على منصة تيك توك، تلك الفتاة التي أطلقوا المتُابعين عليها.. شبيهة منى زكي. 

تعليقات المتابعين 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شبه منى زكي صوت وصورة.. فتاة تلفت نظر متابعيها بصوتها المميز على تيك توك بفيديوهات التنمية البشرية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار