بخطاب رسمي تحرك عاجل من الأهلي لحضور جماهيري كامل في المدرجات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T15:44:32+03:00

اخبار الرياضة، 03 21 م الخميس 18 أبريل 2024 أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي، خطابًا رسميا .،بخطاب رسمي تحرك عاجل من الأهلي لحضور جماهيري كامل في المدرجات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"بخطاب رسمي".. تحرك عاجل من الأهلي لحضور جماهيري كامل في المدرجاتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:21 م الخميس 18 أبريل 2024

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي، خطابًا رسميا خلال الساعات الماضية إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يطلب فيه السماح بالحضور الجماهيري بالسعة الكاملة للاستادات التي تقام عليها مباريات فريق الأهلي المحلية والإفريقية.

وذلك بدءًا من لقاء مازيمبي الكونغولي المحدد له الجمعة الموافق 26 أبريل الجاري على استاد القاهرة في إياب الدور النصف النهائي لدوري الأبطال.

وأكد النادي الأهلي خلال موقعه الرسمي، أن الخطاب أوضع التقدير الكامل لكافة الجهات المعنية والقائمة على تنظيم وتأمين المباريات، وما تبذله من جهد في هذا الشأن، واستعداد النادي للتعاون الكامل مع كافة الجهات بما يسمح بالحضور الجماهيري المطلوب، وفي الإطار الذي يحفظ أمن وسلامة الجميع.

ويستعد الأهلي لمواجهة مازيمبي بعد غد السبت، على ملعب الأخير، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

:

"تلميحات ولمز ورسائل نارية".. معركة كلامية بين شوبير وأحمد سليمان

"كل همه يبروز ابنه".. أحمد سليمان يثير الجدل برسالة نارية

"شاهدت الفضيحة".. ميدو يحذر الأهلي ويكشف ما فعله مع رئيس مازيمبي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "بخطاب رسمي".. تحرك عاجل من الأهلي لحضور جماهيري كامل في المدرجات،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار