أوجستي بوش سلة الأهلي يطمح دومًا في الانتصار ووجود الجمهور مهم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T15:40:36+03:00

اخبار الرياضة، قال أوجستي بوش المدير الفني لفريق سلة الأهلي، إن فريق الأهلي دومًا يسعى للانتصار في .،أوجستي بوش سلة الأهلي يطمح دومًا في الانتصار ووجود الجمهور مهم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأوجستي بوش: سلة الأهلي يطمح دومًا في الانتصار ووجود الجمهور مهمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال أوجستي بوش المدير الفني لفريق سلة الأهلي، إن فريق الأهلي دومًا يسعى للانتصار في منافساته أيًا كان الفريق المنافس، حيث إن هذا هو قدر الأهلي وهذا ما يسعد جمهوره.

جدول مباريات الأهلي في الدوري الإفريقي لكرة السلة BAL4

أوجستي بوش: سلة الأهلي يطمح دوما في الانتصار

وأضاف بوش خلال مؤتمر صحفي: ندرس في الوقت الحالي المنافسين، ومواجهة أهلي بني غازي ستكون قوية، الفريق الليبي يمتلك لاعبين مميزين، ولكن لا أفكر في هذه المباراة، أفكر في المباراة الأولى ودراسة الفريق الذي سأواجه في الافتتاح، والحضور الجماهيري مهم وسيساعد اللاعبين على تقديم أفضل مستوى لديهم خلال مراحل البطولة.

وأضاف المدير الفني لفريق السلة بالنادي الأهلي: المنافسة تتطور يومًا بعد يوم، ودخول منافسين جدد في البطولة جعل المسابقة في النسخة الجديدة أقوى عن النسخة الماضية.

قائمة سلة الأهلي في منافسات BAL 4

وأعلن أوجستي بوش، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، قائمة فريقه المشاركة في منافسات الدوري الإفريقي في نسخته الرابعة BAL 4، والتي جاءت كالتالي: مصطفى كيجو - كريم الجيزاوي - مارك ليونز - توني ميتشيل جونيور - باتريك جاردنر - برينس آدمز علي - سيف هنداوي - محمد أبو - أحمد مهيب - إيهاب أمين - مروان سرحان - عمرو الجندي - عمر عرابي.

ويشارك فريق السلة بالنادي الأهلي بمنافسات البطولة، بصفته حامل لقب النسخة الأخيرة، بعدما نجح الماتادورز في الفوز على الجمارك السنغالي 80-65.

 المؤتمر الصحفي لـ أجوستي وإيهاب أمين  المؤتمر الصحفي لـ أجوستي وقائد الأهلي  المؤتمر الصحفي لـ أجوستي وقائد الأهلي  المؤتمر الصحفي لـ أجوستي وقائد الأهلي  المؤتمر الصحفي لـ أجوستي وقائد الأهلي  المؤتمر الصحفي لـ أجوستي وقائد الأهلي  المؤتمر الصحفي لـ أجوستي وقائد الأهلي  المؤتمر الصحفي لـ أجوستي وقائد الأهلي  المؤتمر الصحفي لـ أجوستي وقائد الأهلي  المؤتمر الصحفي لـ أجوستي وقائد الأهلي  المؤتمر الصحفي لـ أجوستي وقائد الأهلي


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوجستي بوش: سلة الأهلي يطمح دومًا في الانتصار ووجود الجمهور مهم،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار