خد عيالي مش خسارة فيك رسائل عشاق الدوري الإنجليزي إلى محمد صلاح
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T15:28:20+03:00

اخبارالمنوعات، خد عيالي مش خسارة فيك رسائل عشاق الدوري الإنجليزي إلى محمد صلاح محمد صلاح .،خد عيالي مش خسارة فيك رسائل عشاق الدوري الإنجليزي إلى محمد صلاح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«خد عيالي مش خسارة فيك».. رسائل عشاق الدوري الإنجليزي إلى محمد صلاحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


«خد عيالي مش خسارة فيك».. رسائل عشاق إلى محمد صلاح محمد صلاح

وجه مشجعو نادي ليفربول الكثير من الرسائل إلى لاعبهم المفضل محمد صلاح ونجم فريقهم عبر تطبيق تيك توك.

من خلال مقطع فيديو بمنصة على التيك توك، عبر عشاق نادي ليفربول عن حبهم الشديد للاعب المصري وتنوعت طرق تعبيرهم عن الحب، حينما تم سؤالهم عن الذي يرغبون في قوله إذا كان صلاح يشاهدهم الآن.

واختلفت هذه الرسائل، فيما بينهم فمنهم من عبر عن حبه بطريقة مباشرة عن طريق قول "أنا أحبك".

وتعددت بعض التعبيرات المثيرة، كطلب أحدهم بأخذ أولاده فليسوا خسارة فيه.

ولم يقتصر هذا على ذلك، بل وجه الكثير من الأطفال بعض العبارات إليه، فمنهم من طلب منه يأخذ البطاقة الإئتمانية الخاصة به لمدة يوم، ومنهم من طلب منه التوقيع الخاص به على تيشرت.

ووجه مشجع آخر رسالة قصيرة حاسمة، لتشجيعه على الإستمرار في عمله وعدم تركه لنادي ليفربول، وارتكابه خطأ كالخطأ الذي فعله ماني.

الكلمات الدالة : محمد صلاح نادي ليفربول مشجعي نادي ليفربول عشاق الدوري الإنجليزي


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «خد عيالي مش خسارة فيك».. رسائل عشاق الدوري الإنجليزي إلى محمد صلاح،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار