طلب عاجل للأهلي من وزير الرياضة بسبب الجماهير بدوري الأبطال
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T15:20:53+03:00

اخبار الرياضة، أرسلت إدارة النادي الأهلي، اليوم الخميس، خطابا رسميًا، .،طلب عاجل للأهلي من وزير الرياضة بسبب الجماهير بدوري الأبطال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطلب عاجل للأهلي من وزير الرياضة بسبب الجماهير بدوري الأبطالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أرسلت إدارة النادي الأهلي، اليوم الخميس، خطابا رسميًا، إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، يطلب فيه السماح بالحضور الجماهيري بالسعة الكاملة، للاستادات التي تقام عليها مباريات الفريق على المستويين المحلي والإفريقي.

الأهلي يعلن استعداداه الكامل للتعاون مع الجهات المعنية

وأكد النادي في خطابه على تقديره الكامل، لكافة الجهات المعنية، والقائمة على تنظيم وتأمين المباريات، وما تبذله من جهد في هذا الشأن، واستعداد االنادي للتعاون الكامل مع كافة الجهات بما يسمح بالحضور الجماهيري المطلوب، وفي الاطار الذي يحفظ أمن وسلامة الجميع.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة 26 إبريل الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طلب عاجل للأهلي من وزير الرياضة بسبب الجماهير بدوري الأبطال،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار