الأهلي يخاطب وزير الرياضة للسماح بالسعة الجماهيرية الكاملة بالمباريات المحلية والإفريقية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T15:16:29+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 03 06 م أرسل النادي الأهلي برئاسة .،الأهلي يخاطب وزير الرياضة للسماح بالسعة الجماهيرية الكاملة بالمباريات المحلية والإفريقية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يخاطب وزير الرياضة للسماح بالسعة الجماهيرية الكاملة بالمباريات المحلية والإفريقيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 03:06 م

أرسل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطابًا خلال الساعات الماضية إلى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يطلب فيه السماح بالحضور الجماهيري بالسعة الكاملة للاستادات التي تقام عليها مباريات فريق الأهلي للمحلية والإفريقية.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، في ذهاب دور نصف النهائي للبطولة.

ويأتي طلب الأهلي بحضور السعة الكاملة في مبارياته، بدءًا من لقاء مازيمبي الكونغولي، المحدد له الجمعة 26 أبريل الجاري على ملعب ستاد القاهرة في إياب الدور النصف النهائي لدوري الأبطال.

وأكد النادي في خطابه تقديره الكامل لكافة الجهات المعنية والقائمة على تنظيم وتأمين المباريات، وما تبذله من جهد في هذا الشأن، واستعداد النادي للتعاون الكامل مع كافة الجهات بما يسمح بالحضور الجماهيري المطلوب، وفي الإطار الذي يحفظ أمن وسلامة الجميع.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره مازيمبي الكونغولي بعد غد السبت، في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

بينما تقام مباراة الإياب على ملعب ستاد القاهرة الدولي، مساء السبت المقبل الموافق السابع والعشرين من أبريل الجاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يخاطب وزير الرياضة للسماح بالسعة الجماهيرية الكاملة بالمباريات المحلية والإفريقية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار