ملامح نيسان قاشقاي فيس ليفت 2025 بعد الكشف عنها عالميًا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T15:08:12+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 18 أبريل 2024 02 40 م كشفت شركة نيسان نسخة .،ملامح نيسان قاشقاي فيس ليفت 2025 بعد الكشف عنها عالميًا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليملامح نيسان قاشقاي فيس ليفت 2025 بعد الكشف عنها عالميًافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 02:40 م

كشفت شركة نيسان نسخة قاشقاي فيس ليفت 2025 وهي واحدة ضمن سيارات الكروس أوفر الحديثة، حيث تم منح الجيل الثالث من سيارات الدفع الرباعي (SUV) تصميمًا وتحديثًا تقنيًا لمساعدتها على البقاء وسط المنافسين.

ملامح نيسان قاشقاي فيس ليفت 2025

والتغيير الأكثر وضوحًا هو الواجهة الأمامية، التي تفقد شبكة الكروم على شكل حرف V، بينما تأتي المصابيح الأمامية المخفية ومصابيح DRL الرفيعة.

نيسان قاشقاي فيس ليفت

وتعد التعديلات على الجزء الخلفي أكثر اعتدالًا، لكنها تتضمن مجموعة جديدة من مصابيح LED الخلفية ومصدًا معدلًا تم تصميم قسمه السفلي الأكثر عدوانية لمنح قاشقاي حضورًا رياضيًا.

ومجموعة المحركات الكهربائية بالكامل هي نفسها كما كانت من قبل. يمكن للمشترين الاختيار بين محركين هجينين خفيفين سعة 1.3 لتر بقوة 138 حصانًا (140 حصانًا) و158 حصانًا (160 حصانًا)، ومحرك E-Power هجين كامل سعة 1.5 لتر بقوة 187 حصانًا (190 حصانًا) حيث يكون محرك الاحتراق يستخدم فقط لشحن البطارية، ولا يقود العجلات بشكل على الإطلاق، ولكن نيسان لا تزال لا تقدم لسيارة قاشقاي بمحرك كهربائي أو خيار هجين إضافي.

نيسان قاشقاي فيس ليفت

وما تقدمه سيارة الدفع الرباعي المحدثة هو نظام ترفيهي محدث قائم على نظام Android مع خرائط Google المدمجة ومساعد Google الشخصي، وهناك المزيد من التطورات التقنية المضمنة في نظام كاميرا شاشة الرؤية الشاملة، والذي يتميز الآن بوظيفة ثلاثية الأبعاد تتيح للسائقين رؤية سيارة قاشقاي من كل زاوية خارجية.

ويتم إنتاج سيارة قاشقاي المحدثة حاليًا في مصنع نيسان في ساندرلاند بالمملكة المتحدة البريطانية، وستصل إلى الموزعين الأوروبيين قريبًا، لكن شركة صناعة السيارات ليس لديها خطط لجلبها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ملامح نيسان قاشقاي فيس ليفت 2025 بعد الكشف عنها عالميًا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار