لتحليل أداء المعدن الأصفر مجلس الذهب العالمي يشارك في مؤتمر دولي بالقاهرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T15:04:54+03:00

مال واعمال، تستضيف مصر خلال الأسبوع المقبل مؤتمر الذهب كفئة أصولية وأداة مالية ، الذي ينعقد .،لتحليل أداء المعدن الأصفر مجلس الذهب العالمي يشارك في مؤتمر دولي بالقاهرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلتحليل أداء المعدن الأصفر.. مجلس الذهب العالمي يشارك في مؤتمر دولي بالقاهرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تستضيف مصر خلال الأسبوع المقبل مؤتمر « كفئة أصولية وأداة مالية»، الذي ينعقد بمشاركة مجلس الذهب العالمي «WGC»، ومن المقرر عقده يوم الاثنين الموافق 22 أبريل الجاري.

ويأتي ذلك من خلال التعاون المبرم بين مجلس الذهب العالمي وشركة إيفولف القابضة للاستثمار، وتأتي أهمية المؤتمر في طرح تحليلات عميقة للدور المحوري للذهب في الاقتصاد العالمي بهدف تعزيز قدرة مصر على تعظيم مركزها في سوق المعادن النفيسة العالمي.

ويوفرالمجلس العالمي للذهب تقارير تحليلية ودورية لحجم مشتريات الذهب من قبل البنوك المركزية للدول العالمية من خلال أدوات قياس ومؤشرات، وكان قد تراجع مشتريات المصريين للذهب خلال عام 2023 وفقًا لأخر تقرير صادر من مجلس الذهب العالمي، كما اظهر التقرير حجم الاقبال من المصريين على شراء الذهب خلال عام 2023 لما يصل إلى 1.67 مليار دولار مقارنة بـ 1.87 مليار دولار، مسجلاً حجم تراجع يقدر بـ11%.

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات المؤتمر في حوالي الساعة التاسعة صباحاً ليأتي ختام المؤتمر في حوالي الساعة الخامسة مساءً.

ً
مجلس الذهب العالمي: 24.9 طن حجم مشتريات المصريين في أول 9 أشهر من 2023

أمريكا في المركز الأول.. «مجلس الذهب العالمي» يصدر تقريرا عن رصيد البنوك المركزية حول العالم من الذهب

رئيس «الفيدرالي الأمريكي» يستبعد خفض الفائدة قريبا.. وأوقية الذهب تحلق فوق 2314 دولارا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لتحليل أداء المعدن الأصفر.. مجلس الذهب العالمي يشارك في مؤتمر دولي بالقاهرة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار