مصدر يكشف مصير تحديد المتأهلين إلى البطولات الإفريقية في الموسم الجديد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T15:04:24+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 02 58 م كشف مصدر مصير تحديد .،مصدر يكشف مصير تحديد المتأهلين إلى البطولات الإفريقية في الموسم الجديد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصدر يكشف مصير تحديد المتأهلين إلى البطولات الإفريقية في الموسم الجديدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 02:58 م

كشف مصدر مصير تحديد المتأهلين إلى البطولات الإفريقية خلال الموسم المقبل، خاصة أن مسابقة الدوري المصري الممتاز حتى الآن لم يتم تحديد موعد نهائي لنهايتها، ولكن الأقرب في منتصف أغسطس المقبل. 

تحديد المتأهلين إلى البطولات الإفريقية في الموسم الجديد

وقال مصدر لـ القاهرة 24 أنه حتى الآن، فإن رابطة الأندية لم تتخذ أي قرار بشأن آلية اختيار الفرق المتأهلة للبطولات الإفريقية في الموسم الجديد، خاصة أن كاف ما زال لم يرسل إلى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا يطلب فيه أسماء الأندية، ولن يتم إرسال هذا الخطاب إلى اتحاد الكرة إلا بنهاية يونيو أو أوائل يوليو المقبل، ولذلك ما زال الوقت كافيًا لدراسة الأمر بشكل كامل.

وأضاف المصدر: عندما يطلب كاف من اتحاد الكرة أسماء الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية للموسم الجديد، سيكون أمامنا أكثر من حل، مثل طلب الانتظار حتى نهاية الدوري، أو اعتماد نتائج الدور الأول، أو ننتظر موعد قرعة البطولات الإفريقية، وأن يكون هناك أماكن للفرق المصرية، لذلك لم يتم تحديد أي شيء حتى الآن، لأننا ما زلنا في أبريل، ومتبقي ما يقترب من شهرين على هذا الأمر.

كما شدد المصدر على أن حتى الآن، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف غير واضح بشأن الموسم الجديد، أو بطولات الموسم المقبل، ذللك لم يتم اتخاذ أي قرار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصدر يكشف مصير تحديد المتأهلين إلى البطولات الإفريقية في الموسم الجديد،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار