موعد مباراة الهلال السعودي المقبلة بعد الخسارة أمام العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T15:04:23+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 03 00 م ينتظر الفريق الأول لكرة .،موعد مباراة الهلال السعودي المقبلة بعد الخسارة أمام العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الهلال السعودي المقبلة بعد الخسارة أمام العين الإماراتي في دوري أبطال آسيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 03:00 م

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي السعودي مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره العين الإماراتي، في إياب نصف نهائي دوري ، لذلك تتزايد عمليات بحث الجماهير عن موعد مباراة الهلال القادمة والقتوات الناقلة بث .

موعد مباراة الهلال المقبلة

يلتقي الهلال السعودي مع العين الإماراتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، يوم 23 أبريل الجاري، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية، على ملعب المملكة أرينا معقل الفريق السعودي.

ويخوض الهلال اختبارًا صعبًا أمام العين الإماراتي، بعدما تلقى هزيمة ثقيلة بنتيجة 4-2، في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين أمس الأربعاء، على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

ويسعى الزعيم الآسيوي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا للعام الثاني على التوالي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

تذاع مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، عبر قناة Bein Sports AFC الناقل لمباريات البطولة الآسيوية في الشرق الأوسط.

سيناريوهات تأهل الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا

ينتظر فريق الهلال مهمة صعبة خلال مباراة العين، حيث يحتاج بطل السعودية إلى الفوز على العين بثلاثة أهداف أو أكثر لضمان التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

في حين ستكون الفرصة الثانية أمام الهلال السعودية، الفوز بفارق هدفين لمعادلة نتيجة المباراتين، واللجوء إلى أشواط إضافية ومن بعدها ركلات ترجيح حال استمرار التعادل، لتحديد الفريق المتأهل إلى المباراة النهائية.

يذكر أن أي نتيجة أخرى تعني إقصاء الهلال من دوري أبطال آسيا، وتأهل العين الإماراتي إلى المباراة النهائية.

رقم سلبي يطارد الهلال قبل لقاء العودة أمام العين

يطارد رقم سلبي فريق الهلال، قبل مواجعة العين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حيث خسر الزعيم مباراة ذهاب المربع الذهبي في البطولة القارية 6 مرات سابقة، بما في ذلك مواجهة الأمس مع العين.

وفي المرات الخامسة الماضية، فشل الهلال في تجاوز دور نصف النهائي والتأهل إلى المباراة النهائية 4 مرات، عدا عام 2015 حيث تمكن من عبور برسبوليس الإيراني بعد الخسارة في لقاء الذهاب بهدف دون رد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الهلال السعودي المقبلة بعد الخسارة أمام العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار