التنمية الحضرية تنظم مزادا علنيا لبيع وحدات كاملة التشطيب في القاهرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T14:56:21+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «التنمية الحضرية» تنظم مزادا علنيا لبيع وحدات كاملة التشطيب في القاهرة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلن صندوق التنمية الحضرية التابع لمجلس الوزراء، عبر صفحته الرسمية، عن مزايدة علنية لصالح الصندوق، لبيع عدد من المحلات التجارية، والوحدات .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلن صندوق التنمية الحضرية التابع لمجلس الوزراء، عبر صفحته الرسمية، عن مزايدة علنية لصالح الصندوق، لبيع عدد من المحلات التجارية، والوحدات الإدارية. 

البيع سيكون بنظام المزاد العلني

وقال صندوق التنمية الحضرية، إن المزايدة العلنية لبيع 20 محلا تجاريا بمساحات تبدأ من 28 مترا حتى 56 مترا، و9 وحدات إدارية كاملة التشطيب بمساحات تبدأ من 63 مترا وتصل إلى 66 مترا، بالإضافة إلى صيدلية بمساحة 56 مترا، موضحا إمكانية دفع 25%، والاستلام الفوري بمدينة الخيالة في مصر القديمة، بجوار المتحف القومي للحضارة ونادي الفروسية. 

وأوضح صندوق التنمية الحضرية أن البيع سيكون بنظام المزاد العلني عبر جلسة يوم الاثنين، 13 مايو 2024، الساعة 1 ظهرا، وأكد أنه بإمكان المواطنين الاستفسار أو تسجيل البيانات عبر الرقم 01009990009 أو 19463.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «التنمية الحضرية» تنظم مزادا علنيا لبيع وحدات كاملة التشطيب في القاهرة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار