رجل أعمال كويتي اي استثمار في الرياض يعتبر ناجح فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T14:56:03+03:00

مال واعمال، أكد رجل الأعمال الكويتي الملياردير أنور بن جاسم الخرافي، أن أي استثمار حاليًا في .،رجل أعمال كويتي اي استثمار في الرياض يعتبر ناجح فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرجل أعمال كويتي: اي استثمار في الرياض يعتبر ناجح .. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد رجل الأعمال الكويتي الملياردير أنور بن جاسم الخرافي، أن أي استثمار حاليًا في الرياض، هو أمر يعتبر ناجح بشكل كبير.

وقدم الملياردير الخرافي نصيحته لكل من معه أموال ويرغب في استثمارها قائلًا: “نصيحة، اللي عايز يستثمر فلوسه، يروح يشتري عقار في الرياض”.

وتابع:” الاستثمار تحت قيادتناح، وضمن رؤية 2030،بإذن الله راح ينجح، ونصيحة لكل أهل الخليج، اللي يشتريله سكن أو بيت، فيجب أن يتم الشراء في الرياض، وأنا أول من يشتري “.

رجل الأعمال الكويتي أنور ابن جاسم الخرافي: أي استثمار في الرياض الان يعتبر ناجح, ونصيحة الي عنده فلوس, يشتري له عقار في الرياض. pic.twitter.com/Yp6ZwryNUv

— Abdullah AL-Khmais (@AZK_SA) April 17, 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رجل أعمال كويتي: اي استثمار في الرياض يعتبر ناجح .. فيديو،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار