الشحات يبدأ برنامجه التأهيلي بعد جراحة الوجه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T14:52:27+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 02 42 م يبدأ حسين الشحات لاعب فريق .،الشحات يبدأ برنامجه التأهيلي بعد جراحة الوجه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالشحات يبدأ برنامجه التأهيلي بعد جراحة الوجهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 02:42 م

يبدأ حسين الشحات لاعب فريق الأهلي في خوض تدريباته التأهيلية، بعد الجراحة التي خضع إليها مؤخرًا في الوجه، على خلفية إصابته أمام سيمبا التنزاني.

وأصيب حسين الشحات خلال مباراة الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا، بعد اصطدامه بلاعب المنافس ليسقط مغشيًا عليه وتم نقله فور انتهاء اللقاء إلى أحد المستشفيات القريبة من ستاد القاهرة.

وأكدت الفحوصات الطبية التي أجراها حسين الشحات إصابته بشرخ في عظام الوجه تحت العين، وحاجته لإجراء عملية جراحية.

ويخوض حسين الشحات تدريباته تأهيلية من أجل تجهيزه من الناحية البدنية، بعد فترة الراحة الطويلة التي حصل عليها بعدما خضع لعملية جراحية في الوجه

ومن المقرر أن يواصل حسين الشحات برنامجه التأهيلي بشكل منفرد لمدة تقترب من أسبوع؛ من أجل استعادة جاهزيته البدنية، قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل جزئي.

كما يتسلم الشحات خلال الأيام القليلة المقبلة قناع الوجه الخاص به، من أجل حمايته من أي صدمات قد تحدث للاعب تفاديًا لتفاقم إصابته.

ويغيب الشحات عن بعثة الأهلي المتواجدة في الكونغو خلال الوقت الحالي لخوض مباراة مازيمبي، على خلفية الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا.

موعد مباراة الأهلي أمام مازيمبي

ويخوض الأهلي مباراته المرتقبة والحاسمة التي تجمعه أمام نظيره مازيمبي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، المقرر إقامتها السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشحات يبدأ برنامجه التأهيلي بعد جراحة الوجه،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار