نشطاء يهاجمون وزير الدفاع الأمريكي في الكونجرس بعد إنكاره الحرب على غزة أيادينا ملطخة بالدماء
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T14:40:10+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 18 أبريل 2024 02 38 م احتج نشطاء من منظمة نساء .،نشطاء يهاجمون وزير الدفاع الأمريكي في الكونجرس بعد إنكاره الحرب على غزة أيادينا ملطخة بالدماء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينشطاء يهاجمون وزير الدفاع الأمريكي في الكونجرس بعد إنكاره الحرب على غزة: أيادينا ملطخة بالدماءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 02:38 م

احتج نشطاء من منظمة نساء من أجل السلام على شهادة لويد أوستن وزير الدفاع الأمريكي، ورئيس هيئة الأركان المشتركة تشارلز براون، في جلسة الاستماع التي عقدتها لجنة المخصصات بمجلس النواب الأمريكي بشأن طلب ميزانية عام 2025، بعد أن انتقد نشطاء السلام الوزير أوستن بسبب إنكاره للحرب التي ترتكبها إسرائيل على غزة الأسبوع الماضي، ومن بين المتظاهرين كانت توجد سيدة فلسطينية أمريكية تدعى نسيبة حجاج، التي رفعت ابنها حمزة البالغ من العمر 16 شهرًا، وقالت: طفلي إنسان! توقفوا عن قتل الأطفال الفلسطينيين.

أم فلسطينية توجه رسالة لوزير الدفاع الأمريكي في الكونجرس

وصلت نسيبة إلى الولايات المتحدة عندما كان عمرها شهرين، ورغم عدم تمكنها من زيارة غزة لكنها تعرف عائلتها هناك، وقتلت قوات الاحتلال ما يقارب من 20 فرد من أسرتها في غزة، والباقون في رفح بلا مأوى أو يتضورون جوعا، وهي في إجازة الآن من عملها للدفاع عن غزة في الكونجرس الأمريكي.

أم فلسطينية توجه رسالة لوزير الدفاع الأمريكي في الكونجرس

نشطاء يهاجمون وزير الدفاع الأمريكي في الكونجرس

واعتقلت الشرطة الأمريكية ناشطة أخرى تدعى هيلين بعد أن وجهت رسالة لوزير الدفاع الأمريكي ويدها ملطخة بالطلاء الأحمر، فتسأله: أيها الوزير أوستن، لماذا تنكر المجازر التي ارتكبتها إسرائيل في غزة؟ لماذا تنكر حرب قوات الاحتلال الإسرائيلي على غزة؟.

ثم تابعت حديثها قائلة: العالم كله يرى ذلك، أنت تعرف قوانين الحرب، هل تعلم أن يداك ملطختان بالدماء، وأيدينا ملطخة بالدماء!، ويمثل ذلك ثاني للناشطة التي تدعى هيلين بعد أن عطلت مشروع سامانثا باور التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية الأسبوع الماضي.

وبينما كانت الشرطة ترافق نسيبة وطفلها وهيلين إلى الخارج، وقف بقية المجموعة، واستمروا في التعطيل حيث تم إخراجهم من جلسة الاستماع، وأدى تدخلهم إلى انقطاع البث المباشر، وأعلنت المجموعة: هناك حرب في غزة، قضية جنوب أفريقيا توفر لكم الأدلة، قوات الجيش الإسرائيلي ينشرون الأدلة على الإنترنت بأنفسهم، لويد أوستن، أنت كاذب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نشطاء يهاجمون وزير الدفاع الأمريكي في الكونجرس بعد إنكاره الحرب على غزة: أيادينا ملطخة بالدماء،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار