أحمد العوضي يستعد لـ فيلم البلدوز خلال الفترة المقبلة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T14:37:10+03:00

اخبار الفن، يستعد الفنان أحمد العوضي لخوض تجربة سينمائية جديدة بعد نجاح أعماله الدرامية .،أحمد العوضي يستعد لـ فيلم البلدوز خلال الفترة المقبلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد العوضي يستعد لـ فيلم البلدوز خلال الفترة المقبلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد الفنان أحمد العوضي لخوض تجربة سينمائية جديدة بعد نجاح أعماله الدرامية والسينمائية خلال الفترة الماضية، وهو حاليا في فترة إجازته الصيفية، الأمر الذي جعله يتأنى كثيرًا في اختياراته المقبلة، بعدما دخل دائرة النجوم الكبار.

أحمد العوضي يحقق نجاح كبير في الإسكندراني ومسلسل حق عرب

وحقق الفنان أحمد العوضي نجاح كبير بفيلمه "الإسكندراني" وبعده "حق عرب"، ويحضر حاليا خلال الفترة القادمة لعمل سينمائي جديد يحمل اسم "البلدوزر"، ويتعاون فيه مع المخرج طارق العريان، والمقرر أن يكون عمل فني ضخم على مستوى الميزانية.وتدور أحداث فيلم البلدوز للنجم أحمد العوضي ، في إطار من الأكشن حول رياضة الـMMA على يكون عملًا بميزانية كبيرة للغاية، وسيتم تصوير الفيلم ما بين مصر، وعدد من الدول الأجنبية، ولم يتم تحديد بداية انطلاق المشروع، وليست واضحة في الوقت الحالي.

أبطال وصناع فيلم الإسكندرانى لـ أحمد العوضي

وشارك في فيلم الإسكندرانى كل من أحمد العوضي، وحسين فهمى، وبيومى فؤاد، وصلاح عبدالله، ومحمود حافظ، وخالد سرحان، وانتصار، ومحمد رضوان، ومحمود الليثى وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

وشارك في مسلسل حق عرب للنجم أحمد العوضي كل من دينا فؤاد، ورياض الخولى، ووفاء عامر، ووليد فواز، ودنيا المصرى، وكارولين عزمى، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، ووفاء مكى، وأحمد عبدالله محمود، وميدو ماهر، والطفل منذر مهران والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

:

.. أحمد العوضي يتصدر التريند بمسلسل حق عرب

عرب السويركي في رمضان.. أحمد العوضي عودة بطل الدراما الشعبي لبيوت مصر البسيطة

بتعرف تعد لحد كام!؟.. ثروة الفنان أحمد العوضي بعد إعلانه عن ”مسابقة الطرش”



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد العوضي يستعد لـ فيلم البلدوز خلال الفترة المقبلة،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار