طاقم حكام جزائري يدير مباراة مصر وتونس في بطولة شمال إفريقيا للناشئين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T13:40:29+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 01 35 م أعلن اتحاد شمال إفريقيا .،طاقم حكام جزائري يدير مباراة مصر وتونس في بطولة شمال إفريقيا للناشئين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطاقم حكام جزائري يدير مباراة مصر وتونس في بطولة شمال إفريقيا للناشئين في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 01:35 م

أعلن اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم أسماء طاقم الحكام الذي سيدير المباراة المنتظرة بين منتخب مصر للناشئين ونظيره منتخب تونس، والمقررة اليوم في إطار بطولة شمال إفريقيا المقامة بالجزائر.

طاقم جزائري يدير مباراة مصر وتونس في بطولة شمال إفريقيا للناشئين 

وأسندت لجنة الحكام التابعة لاتحاد شمال إفريقيا إدارة مباراتي منتخبي مصر وتونس للناشئين إلى طاقم حكام جزائري يقوده حكم الساحة أنس عزرين، ويعاونه صبحي أكرم مساعد أول، ومصطفى كسار مساعد ثاني، بجانب المغربي عبد المنعم باسلام حكما رابعا.

ويفتتح منتخب مصر مشواره في بطولة شمال إفريقيا للناشئين في الرابعة مساء اليوم بمواجهة نظيره منتخب تونس، في إطار الجولة الأولى للبطولة التي تستضيفها الجزائر خلال الفترة من 16 وحتى 27 أبريل الجاري.

ويسعى أحمد الكاس المدير الفني لمنتخب الناشئين لقيادة الفراعنة الصغار لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، أمام منتخب تونس، وتقديم عرض كروي جيد تمهيدًا للمباريات المقبلة للفراعنة في باقي جولات البطولة.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر للناشئين نظيره منتخب ليبيا يوم السبت المقبل في مباراة الجولة الثانية، ثم يلتقي الفراعنة الصغار مع المغرب يوم الأربعاء المقبل في الجولة الرابعة، ويختتم منتخب الناشئين مشواره في البطولة بمواجهة منتخب الجزائر يوم 26 أبريل الجاري.

ويتوج بلقب بطولة شمال إفريقيا المنتخب الذي يحصد الرصيد الأكبر من النقاط خلال مشوار البطولة التي تقام بنظام دوري من دور واحد، يخوض خلاله كل منتخب من المنتخبات المشاركة 4 مباريات.

وانتظم منتخب مصر للناشئين في معسكر مغلق بالقاهرة لعدة أيام استعدادًا للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا، وعلى هامش ذلك المعسكر خاض الفريق مباراة ودية أمام فريق سيراميكا كليوباترا مواليد 2007.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طاقم حكام جزائري يدير مباراة مصر وتونس في بطولة شمال إفريقيا للناشئين ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار