حمايتهم أمانة حلم طلبة إعلام الشروق للقضاء على ظاهرة أطفال الشوارع
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T13:36:03+03:00

اخبارالمنوعات، مشروع حمايتهم أمانة هو حملة اجتماعية توعوية، تعمل على معرفة الأسباب الحقيقية وراء .،حمايتهم أمانة حلم طلبة إعلام الشروق للقضاء على ظاهرة أطفال الشوارع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي حمايتهم أمانة .. حلم طلبة إعلام الشروق للقضاء على ظاهرة أطفال الشوارعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مشروع "حمايتهم أمانة" هو حملة اجتماعية توعوية، تعمل على معرفة الأسباب الحقيقية وراء وجود وعيشة وحياة هؤلاء الأطفال فى الشارع، فضلا عن السعي المصدر:صوت الأمة"حمايتهم أمانة".. حلم طلبة إعلام الشروق للقضاء على ظاهرة أطفال الشوارع

مشروع "حمايتهم أمانة" هو حملة اجتماعية توعوية، تعمل على معرفة الأسباب الحقيقية وراء وجود وعيشة وحياة هؤلاء الأطفال فى الشارع، فضلا عن السعي إلى إيجاد حلولا لهذه الظاهرة الاجتماعي الخطرة، والتوعية بالمشكلة وعواقبها المستقبلة وتسليط الضوء عليها.

وأوضح مجموعة الطلبة أصحاب مشروع حملة "حمايتهم أمانة"، أن ظاهرة أطفال الشوارع قديمة، إلا أنها لاتزال مستمرة حتي الآن، ولم يتخلص منها المجتمع.

 

وأشاروا إلى أن مشروع "حمايتهم أمانة" يهدف إلي إطلاق حملة لمساعدة أطفال الشوارع، وحمايتهم من المخاطر والاستغلال البدنى والنفسي والمادى الذي يتعرضون له، من أجل تحقيق حياة أفضل لهم، كونهم شباب وأمل المستقبل، فضلا عن وقاية وحماية المجتمع من مخاطر بقاء هؤلاء الأطفال فى الشوارع.

 

يشرف على تنفيذ مشروع "حمايتهم أمانة" الخبير الإعلامي إيهاب إسماعيل، المعيد مونيكا طلعت، وتحت إشراف رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان أ.م.د رشا حجازي، ووكيل المعهد أ.د إلهام يونس، وعميد المعهد أ.د سهير صالح إبراهيم.

 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حمايتهم أمانة .. حلم طلبة إعلام الشروق للقضاء على ظاهرة أطفال الشوارع،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار