القصة الكاملة لمقتل البلوجر فيروز آزاد والدها أطلق النار عليها أثناء نومها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T13:28:31+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 18 أبريل 2024 01 27 م توفيت البلوجر فيروز آزاد .،القصة الكاملة لمقتل البلوجر فيروز آزاد والدها أطلق النار عليها أثناء نومها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالقصة الكاملة لمقتل البلوجر فيروز آزاد.. والدها أطلق النار عليها أثناء نومهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 01:27 م

توفيت البلوجر فيروز آزاد البالغة من العمر 21 عاما على إثر طلقات نارية أثناء نومها في شقتها بحي دراتو جنوب شرق أربيل، وتشير التحقيقات إلى حقيقة تورط والدها وأقاربها في جريمة القتل.

القصة الكاملة لمقتل البلوجر فيروز آزاد 

وبحسب وسائل الإعلام الخليجية، كانت البلوجر فيروز آزاد تغط في نومها عندما اقتحم عدد من أقاربها الشقة، وأطلقوا عليها 4 طلقات نارية من مسدس شخصي مما أدى لوفاتها على الفور.

وأوضح مصدر في قوات الأسايش الكردية أن والد فيروز آزاد وأبناء عمومتها متورطون في الجريمة، نظرًا إلى أنهم هددوها من قبل بالقتل إذا لم تعمل على غلق حساباتها على منصة سناب شات، وتيك توك والتوقف عن نشر يومياتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقتل فيروز آزاد

من هي فيروز آزاد؟ 

كانت فيروز آزاد بلوجر عراقية ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص التيك توك، في إقليم كوردستان وتقدم غالب محتواها باللغة الكردية.

والجدير بالذكر أن البلوجر العراقية فيروز آزاد كانت قد نجت من محاولة اغتيال بعد أن حاول شخصان رميها من شرفة شقتها في شقق الإسكان بأربيل، وأصيبت حينها بإصابات بالغة، وقضت أسابيع عديدة في المستشفى، وألقت الشرطة القبض على مشاهير من التيك توك لكونهم مشتبه بهم في الحادث، ولكن تم الإفراج عنهما بعد أيام من التحقيقات لعدم ثبوت التهم المنسوبة إليهم.

مقتل فيروز آزاد

اتهام الأب بجرائم سابقة في حق ابنته

بينما ووثقت العديد من مقاطع الفيديو والصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي جثمان القتيلة، أثناء نقلها من منزلها، وسط حالة من الصدمة والغضب والبكاء الذي ساد مكان الجريمة.

بينما نقلت وسائل الإعلام الخليجية تصريحات من والدة البلوجر فيروز آزاد تشير فيها إلى مقتل ابنتها بعد أيام من الإفراج عن أشخاص تم اتهامهم بمحاولة اغتصابها قبل عام في مدينة أربيل عاصمة إقليم كوردستان، موضحة أن المتهمين بالقتل جاءوا بسيارتين وكانوا 7 أشخاص وهم والدها آزاد، شقيقها كريم وعدد من أقارب الأب.

مقتل فيروز آزاد البلوجر العراقية 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل القصة الكاملة لمقتل البلوجر فيروز آزاد.. والدها أطلق النار عليها أثناء نومها،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار