مصر للطيران،تستأنف رحلاتها الجوية من وإلى دبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T12:16:05+03:00

اخبارالمنوعات، أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، عن استئناف رحلاتها الجوية من وإلى دبي فى الإمارات .،مصر للطيران،تستأنف رحلاتها الجوية من وإلى دبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصر للطيران،تستأنف رحلاتها الجوية من وإلى دبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، عن استئناف رحلاتها الجوية من وإلى دبي فى الإمارات العربية المتحدة. المصدر:صوت الأمةمصر للطيران،تستأنف رحلاتها الجوية من وإلى دبي

وجاء توقف رحلات الطيران، ليوم واحد، على إثر اضطرابات كبيرة، بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث تسير مصرللطيران اليوم 3 رحلات جوية إلى دبى.

وفى حالة وجود أى استفسارات يمكن لعملاء مصر للطيران، التواصل من خلال الاتصال بمركز خدمة الاتصالات على الرقم 1717 من أي هاتف محمول داخل مصر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصر للطيران،تستأنف رحلاتها الجوية من وإلى دبي،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار