الكاهن الياس فنانة لبنانية منتسبة لجماعة محظورة من الكنيسة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T11:01:13+03:00

اخبار الفن، كانت أثارت الفنانة اللبنانية باسمة جدلًا كبيرًا بعدما نشرت فيديو تصرخ داخل الكنيسة .،الكاهن الياس فنانة لبنانية منتسبة لجماعة محظورة من الكنيسة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالكاهن الياس: فنانة لبنانية منتسبة لجماعة محظورة من الكنيسةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كانت أثارت الفنانة اللبنانية باسمة جدلًا كبيرًا بعدما نشرت فيديو تصرخ داخل الكنيسة في جناز والدها السنوي، وقالت إن الكاهن الياس سلوم منعها من الترنتيل، ولم تكتفِ بذلك الفيديو بل نشرت تصريحًا على السوشيال ميديا.

لمعرفة كل القضية على اللينك ادناه:

اقرأ: فنانة لبنانية منعها الكاهن من الترتيل في عزاء والدها وتفضحه

الكاهن الياس لم يصمت على الاساءة بحقه، وقال إنه منع باسمة فعلًا من الترتيل دتخل الكنيسة لانها تنتمي الى مجموعة محظورة من الكنيسة.

وسرد ما حدث قائلًا:

(ردًّا على ما نشرته السيدة بولا الترك عبر صفحتها نوضح ما يلي: اولا، ناسف لما صدر من السيدة بولا الترك من تصرفات في كنيسة مار سمعان العامودي يحشوش بعد انتهاء جناز السنة للمرحوم والدها.

ثانيا التزاما منا بمقررات الكنيسة المتعلقة بحظر كل من ينتسب إلى جماعات روحية تخالف تعاليم الكنيسة المسيحية والمارونية خاصة بخدمة القداس وتلاوة القراءت وإنشاد الترانيم والتراتيل، تم منع السيدة بولا الترك من انشاد التراتيل في جناز المرحوم والدها كونها منتسبة إلى جماعة من الجماعات المحظورة من قبل الكنيسة)

وتابع الكاهن الياس: (ثالثًا ان القرار بمنعها من الترنيم هو قرار شخصي يتناسب مع مقررات الكنيسة، ولم آت على ذكر غبطة أبينا البطريرك الكلي الطوبى لا من قريب ولا من بعيد علما بأنها هي من اتت على ذكره. رابعا، نؤكد على التزامنا التام بتعاليم الكنيسة تجاه أي شخص كان وعلى تطبيق القوانين والقرارات الصادرة عنها، محتفظين بجميع الحقوق لأي جهة كانت وبوجه اي كان)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكاهن الياس: فنانة لبنانية منتسبة لجماعة محظورة من الكنيسة،وتم نقلها من الجرس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار