أحمد ماهر يدخل في نوبة بكاء على الهواء ويكشف السبب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T10:57:57+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أحمد ماهر يدخل في نوبة بكاء على الهواء ويكشف السبب، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أحمد ماهرالخميس، 18 04 202410 54 صدخل الفنان أحمد ماهر في نوبة بكاء على الهواء بعد عرض مشاهد له في مسلسل صيد العقارب، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أحمد ماهر الخميس، 18-04-2024 10:54 ص دخل الفنان أحمد ماهر في نوبة بكاء على الهواء بعد عرض مشاهد له في "صيد العقارب". وخلال اللقاء التلفزيوني على قناة ontv، تم عرض جزء من مشاهده في المسلسل، وفوجئ الجميع بدخوله في نوبة بكاء. وأشار إلى أن سبب بكائه استرجاعه الأحداث الخاصة بالمسلسل، وما كانت تعانيه الشخصية خلال الأحداث. لافتا إلى أن الشخصية التي جسدها، تعرضت إلى صدمة كبرى، بعد أن توفي نجله، وهو ما جعله يتيقن أن سنده في الحياة اختفى، والموروث الثقافي الشائع يقول أن الذكر هو السند. وأضاف، حينما فكر في الاعتماد على سائقه، تراجع في اللحظات الأخيرة، قبل أن تكشف له الأحداث أن الابنة هي أفضل سند له، وهو ما يلغي الاعتقاد السائد أن الولد فقط هو السند.

إقرأ ايضا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد ماهر يدخل في نوبة بكاء على الهواء ويكشف السبب،وتم نقلها من المصريون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار