الأهلي يخوض مرانه الأول في الكونغو استعدادًا لمواجهة مازيمبي اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T10:28:48+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 10 16 ص يخوض فريق الأهلي اليوم، .،الأهلي يخوض مرانه الأول في الكونغو استعدادًا لمواجهة مازيمبي اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يخوض مرانه الأول في الكونغو استعدادًا لمواجهة مازيمبي اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 10:16 ص

يخوض فريق الأهلي اليوم، مرانه الأول في الكونغو استعدادًا لخوض مباراته التي تجمعه أمام نظيره مازيمبي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلاقي الأهلي نظيره مازيمبي، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي، لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ويبدأ الأهلي استعداداته في الكونغو، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، قبل مباراة مازيمبي المرتقبة.

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، محاضرة فنية قبل انطلاق المران الأول للفريق، من أجل التحدث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمباراة.

ووصلت بعثة فريق الأهلي، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء إلى الكونغو، على متن طائرة خاصة برئاسة محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي الأحمر.

وضمت قائمة الأهلي التي سافرت إلى الكونغو 24 لاعبًا، اختارهم مارسيل كولر المدير الفني، لخوض مباراته المرتقبة أمام مازيمبي.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي كالتالي: 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - مصطفي مخلوف  - حمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - خالد عبد الفتاح - أكرم توفيق- كريم الدبيس - محمد هاني - علي معلول  - محمود متولي

خط الوسط:  أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي أفشة - كريم نيدفيد - بيرسي تاو - كريم فؤاد - عمرو السولية - أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر- رضا سليم -  محمد الضاوي كريستو 

خط الهجوم: أنتوني موديست - محمود كهربا - وسام أبو علي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يخوض مرانه الأول في الكونغو استعدادًا لمواجهة مازيمبي اليوم،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار