صبغت شعرها أزرق نجمة عالمية تكتفي بملابسها الداخلية في أحدث إطلالاتها! صورة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T09:44:33+03:00

اخبار الفن، أطلّت الممثلة الأميركية ميغان فوكس البالغة من العمر 37 عاماً في صورة عبر حسابها في .،صبغت شعرها أزرق نجمة عالمية تكتفي بملابسها الداخلية في أحدث إطلالاتها! صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصبغت شعرها أزرق.. نجمة عالمية تكتفي بملابسها الداخلية في أحدث إطلالاتها! (صورة) في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أطلّت الممثلة الأميركية ميغان فوكس البالغة من العمر 37 عاماً في صورة عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام" تجمع بين جرأة الجمال والموضة، إذ ظهرت من دون مكياج، مكتفيةً بارتداء حمّالة الصدر في الجزء العلوي، وبنطالَ نومٍ بنمط المربّعات باللونين الأحمر والأسود... وعلّقت على الصورة بالقول: "أصلح شعري، 26 إنشاً من وصلات الشعر". وكانت النجمة العالمية قد حوّلت لون شعرها الى الأزرق بالتزامن مع حضورها مهرجان "كوتشيلا" الموسيقي Coachella.

وقالت في تصريحات إعلامية عن الإلهام وراء خطوتها: "أعتقد أن من المهم أن تكون ما أنت عليه فقط وألا تغيّر أسلوبك بالكامل من أجل المهرجان فقط". وأضافت: "لديّ بالفعل قَصّة شعر زرقاء الآن. لقد أضفتُ الوصلات لمنح التسريحة المزيد من الطاقة وطابع "كوتشيلا". أعتقد أنني قمت بتبييضها ودمرتها. لذا ربما من الأفضل أن أجرّب كل الألوان قبل أن أتحوّل إلى اللون البني". (لها)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صبغت شعرها أزرق.. نجمة عالمية تكتفي بملابسها الداخلية في أحدث إطلالاتها! (صورة) ،وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار