لقطات من الأعمال النهائية بـ مستشفى السلام الوقفي في المدينة المنورة صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T06:16:12+03:00

مال واعمال، كشفت لقطات حديثة عن الأعمال النهائية في مستشفى السلام الوقفي في المدينة المنورة .،لقطات من الأعمال النهائية بـ مستشفى السلام الوقفي في المدينة المنورة صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلقطات من الأعمال النهائية بـ مستشفى السلام الوقفي في المدينة المنورة .. صورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت لقطات حديثة عن الأعمال النهائية في مستشفى السلام الوقفي في المدينة المنورة بجوار الساحات الغربية للمسجد النبوي.

ويهدف المشروع إلى دعم احتياجات ضيوف الرحمن وتقديم الرعاية الطبية لحالات الطوارئ والرعاية الحرجة وخدمة مرضى الغسيل الكلوي.

كما يُعد مستشفى السلام الوقفي أول مستشفى وقفي يعنى بتقديم الرعاية الصحية الضرورية لزوار المسجد النبوي ويصل إجمالي تكلفة المشروع الى 80 مليون ريال لخدمة مليون زائر سنويا و 300 ألف حالة طارئة و 20 ألف حالة عناية مركزة سنويا و ألف جلسة غسيل كلى شهريًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لقطات من الأعمال النهائية بـ مستشفى السلام الوقفي في المدينة المنورة .. صور،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار